تحميل تطبيق دولينجو Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى

يعد تطبيق دولينجو Duolingo  واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغات وخاصةً تعلم اللغة الإنجليزية على مستوى العالم، حيث يتم استخدام التطبيق من قبل الملايين حول العالم الذين يريدون تعلم لغة غير لغتهم الأصلية، ويحتوي التطبيق على مئات الدروس القصيرة والذكية لتعلم أي لغة تريدها.

اقرأ كذلك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق تطبيق كيب فيد Keepvid للاندرويد

وفي حال كنت تريد تعلم لغة غير لغتك أو تريد تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية بطرق غير تقليدية ومملة فنحن نرشح لك تطبيق دولينجو Duolingo  الذكي أحد أفضل الخيارات المتاحة لك، حيث ومن خلال هذا التطبيق سوف تتعلم اللغة بمتابعة الدروس الموجودة على هذا التطبيق من 20 إلى 40 دقيقة يومياً مع العديد من المميزات مثل متابعة مستوى تقدمك في تعلم اللغة التفاعل مع العديد من المستخدمين الآخرين والعديد من الأشياء الرائعة التي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل خلال هذا الموضوع.

لماذا عليك بتحميل تطبيق دولينجو Duolingo  لتعلم اللغات ؟

لأن Duolingo  هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام ويتميز بتصميمه البسيط والجميل، حيث يمكنك تعلم عشرات اللغات الأجنبية من بينها الإنجليزية والفرنسية والألمانية وكذلك الأسبانية والعربية أيضاَ والعديد من اللغات الأخرى حيث يضم التطبيق ما يقرب من 66 لغة يمكنك اختيار اللغة التي تريدها من بينها بشكل مجاني تماماً.

كذلك يتميز تطبيق دولينجو Duolingo بدروسه السهلة والذكية حيث يعتمد التطبيق على فهمك لمفردات وقواعد اللغة بطرق غير تقليدية تعتمد على التعلم العميق اللاواعي من خلال ممارسة اللغة يومياً بطرق سهلة لمدة لا تتجاوز 40 دقيقة يوميا أو أقل على حسب وقت المتعلم. فيمكنك من تعلم العديد من قواعد ومفردات اللغة التي ترغب بها بطريقة ممتعة ومسلية لا تشعر معها بصعوبة في التعلم كما أن وجود التطبيق على هاتفك يمنحك فرصة استخدامه بشكل أكبر واستغلال أوقات الفراغ أو الأوقات التي تقضيها في وسائل المواصلات في أمر مفيد مثل تعلم لغة جديدة.

كذلك يتميز هذا التطبيق بكونه يتيح لمستخدميه خاصية تحديد الأهداف والعمل عليها ورسم خطة لتحقيقها مع مراعاة وقت المستخدم، إلى جانب أنه ينبهك يومياً بمواعيد الدروس التي يجب عليك متابعتها خلال اليوم من أجل تحقيق أهدافك، والتطبيق يعمل من خلال العديد من خبراء اللغات في الولايات المتحدة حيث يتبع أحدث الطرق والأساليب العلمية من أجل أن يساعد المستخدم على تعلم وإتقان اللغات الأجنبية بسهولة وبدون أي معاناة كما في الطرق التقليدية، فقط كل ما عليك فعله هو المواظبة على الدروس والاستمرارية حتى يتحول الموضوع إليك إلى عادة يومية، وبعد ذلك ستحصد النتيجة بنفسك وتجد أنك في وقت قليل وصلت إلى مرحلة جيدة في اللغة التي تتعلمها من خلال التطبيق.

اقرأ كذلك هواوي تكشف عن هاتفين بمواصفات تناسب عشاق الالعاب وسعر منافس

كما أنه يمكنك أن تتواصل مع المستخدمين الآخرين والتحدث معهم ومناقشتهم مناقشة جماعية حول لغة ما أو درس ما أو قاعدة أو أي شئ تريد فالتطبيق يتم استخدامه من قبل عشرات الملايين حول العالم من جنسيات ودول مختلفة.

أهم خصائص تطبيق دولينجو Duolingo ومعلومات حول التطبيق

يأتي تطبيق Duolingo بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق مناسب لجميع الأشخاص الذين يريدون تعلم لغة غير لغتهم، وسوف نذكر كل خصائص هذا التطبيق في السطور التالية:

  • تم تصنيف التطبيق كأفضل تطبيق تعلم لغات في العالم عام 2013 وعام 2014 من قبل محرري التطبيقات على متجر جوجل بلاي والتابعين لشركة جوجل، حيث تقوم جوجل سنويا بإصدار قائمة أفضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي.
  • التطبيق على الرغم من المميزات الكثيرة الموجودة بداخله إلا أنه مجاني تماماً، كما أنه يتيح لك تعلم اللغات الموجودة عليه بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك طوال مدة تعلمك، فهو يعتمد على الإعلانات والتبرعات كمصدر دخل للمؤسسة التي تقف خلفه، إلى جانب أن الإعلانات الموجودة عليه غير مزعجة تماماً حتى لا تشتت المستخدمين.
  • وبالطبع طالما التطبيق يأتي مع العديد من المميزات والدروس فلابد من يأتي بحجم كبير، إلا أن تطبيق Duolingo وعلى الرغم من كم المميزات الهائلة الموجودة بداخله وعدد المستخدمين الكبير وكم المعلومات الموجودة عليه إلا أن التطبيق يأتي بحجم صغير جداً.
  • كما أن التطبيق يتيح للمستخدم أن يقوم بتحديد الدروس التي سوف يتابعها في أوقات عدم الاتصال بشبكة الإنترنت حتى يقوم التطبيق بتحميلها مسبقاً أثناء وجود اتصال، وبذلك هواويبعة دروسك في أي وقت وفي أي مكان بدون الحاجة إلى اتصال انترنت كلما أردت متابعة الدروس الموجودة على التطبيق.
  • التطبيق يتم تحديثه بشكل مستمر ليس فقط على مستوى التطوير البرمجي ولكن على مستوى المعلومات الموجودة عليه والدروس فيتم مسح الدروس القديمة التي لا تساعد المستخدم على التعلم بشكل جيد مع اضافة دروس بديلة تعتمد على أفضل الأساليب العلمية الناتجة عن أبحاث علماء اللغات في أكبر الجامعات الأمريكية.
  • يوفر التطبيق إمكانياته لتعلم عدد من اللغات وهي الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها لكن يراعى التطبيق اختلاف لغات المستخدمين ولذلك يتوفر بأكثر من 60 لغة مختلفة ليتمكن أي مستخدم من تعلم لغة جديدة بلغته الأصلية لأنه من الصعب جدا أن يتعلم المستخدم لغة جديدة بلغة غير لغته الأصلية.

اقرأ كذلك حجب مواقع الويب في هواتف الآيفون على متصفح سفاري

معلومات حول تطبيق Duolingo

يتوفر تطبيق Duolingo على العديد من متاجر تطبيقات الهواتف الذكية مثل جوجل بلاي وكذلك متجر آب ستور الخاص بهواتف آبل، وفيما يلي معلومات حول التطبيق الموجود على متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد والتابع لشركة جوجل.

يوجد تطبيق Duolingo  على متجر جوجل بلاي وهو متاح للتحميل والتثبيت على الهواتف الذكية لجميع المستخدمين حول العالم، وهو يأتي بشكل مجاني حيث لا يحتاج إلى دفع رسوم استخدام أو اشتراكات شهرية أو سنوية فهو يعتمد على الإعلانات والتبرعات، وهو موجود بالقسم التعليمي في متجر جوجل بلاي ضمن العديد من التطبيقات التعليمية الأخرى، والتطبيق يصل حجمه إلى 15 ميجا بايت وقد حصل على تقييم 4.7 من قبل العديد من المستخدمين على متجر جوجل بلاي، والتطبيق يدعم أكثر من 60 لغة من بينهم اللغة العربية، وقد تم تحميل التطبيق من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وهو مناسب بشكل جيد جداً للأطفال الذين يمتلكون هواتف ذكية أو أجهزة تابلت تعليمية حيث يمكنك مساعدة أطفالك على تعلم لغة اجنبية قبل دخولهم المدرسة والتطبيق يساعد على ذلك بفضل الدروس الذكية الموجودة بداخله.

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo على هاتفك الاندرويد

يمكنك الحصول على تطبيق Duolingo على هاتفك الاندرويد بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على متجر جوجل بلاي وتوجه إلى مربع البحث وقم بكتابة اسم التطبيق حتى يظهر لك، أو يمكنك استخدام الرابط التالي والضغط عليه من أجل الدخول على صفحة تطبيق Duolingo مباشرة على متجر جوجل بلاي.
  • بعد الدخول على صفحة التطبيق قم بقراءة إرشادات ومتطلبات التطبيق ليتم تثبيته على هاتفك وتأكد من أن التطبيق متوافق مع اصدار الاندرويد الموجود على هاتفك الذكي.
  • بعد التأكد من أن التطبيق متوافق مع نسخة الاندرويد الموجودة على هاتفك قم بالضغط على زر التثبيت الموجود أعلى الصفحة باللون الأخضر.
  • انتظر حتى يتم تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ثم قم بفتح التطبيق وابدأ في تسجيل حسابك الشخصي من أجل تحديد هدفك واختيار اللغة التي تود تعلمها والبدء في متابعة الدروس.

اقرأ كذلك تعرف على تطبيق Sweet camera لإلتقاط صور سيلفي رائعة

وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد حصلت على نسخة من تطبيق دولينجو على هاتفك بشكل مباشر واستمتع بالعديد من اللغات التي يمكنك تعلمها بشكل مجاني بدون الحاجه إلى الذهاب إلى معاهد خاصة لتعلم اللغات أو دفع رسوم من أجل التعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy