جوال 365

هواوي تكشف عن هاتفين بمواصفات تناسب عشاق الالعاب وسعر منافس

منذ بدايات العام الماضي والحرب مستمرة بين شركات التقنية المصنعة للهواتف الذكية على إنتاج أفضل الهواتف الذكية المخصصة للألعاب والتي تأتي عادة بمواصفات عالية جدا وسعر عالي، ولكن اليوم قامت شركة هواوي بالتغريد بعيداً عن السرب فقد قامت بالكشف عن هاتفين جديدين بمواصفات جيدة تناسب عشاق الألعاب وبسعر منافس جداً.

اقرأ كذلك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق تطبيق كيب فيد Keepvid للاندرويد

وقد قامت الشركة الصينية المعروفة هواوي بالكشف عن هاتف Honor Play والهاتف Honor 9i بمواصفات جيدة تناسب كل محبي الألعاب مع العديد من المميزات إلى جانب السعر الرخيص مقارنة بهواتف الألعاب التي صدرت مؤخراً وتبدأ أسعارها من 750 دولاراً أمريكياً، وفيما يلي مواصفات كل هاتف على حدى.

مواصفات هاتف Honor Play

يأتي هاتف Honor Play بواحد من أفضل معالجات شركة هواوي وهو معالج كيرين 970 كما قامت هواوي بهندسة GPU Turbo لتقديم زيادة في أداء الهاتف.

بينما يقدم الهاتف للمستخدم شاشة بقياس 6.3 بوصة مع نسبة عرض على ارتفاع 19:9 وبدقة 1080 بيكسل في 2280 بيكسل، إلى جانب أنه يعمل بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت.

ويعمل الهاتف Honor Play بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 مع بطارية بسعة 3750 ميلي أمبير، كما أنه يدعم تقنية الصوت من شركة Histen التي توفر صوتًا محيطيًا 3D للألعاب مع 7.1 قنوات صوت.

وفيما يخص نظام التصوير فقد جاء الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل مع 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

وقد ذكرت الشركة أنها سوف تقوم بتوفير هاتفها الجديد  Honor Play بدايةً من يوم 11 يونيو الحالي في الصين بسعر 310 دولار أمريكي بعدة ألوان هي الأسود والبنفسجي، إضافة إلى نسخة خاصة باللونين الأسود والأحمر.

اقرأ كذلك حجب مواقع الويب في هواتف الآيفون على متصفح سفاري

مواصفات هاتف Honor 9i

إلى جانب الهاتف السابق قامت شركة هواوي بالكشف عن هاتف آخر كما ذكرنا بمواصفات أقل ولكنه مناسب هو الآخر للألعاب ومتوافق مع العديد من الألعاب الكبيرة والتي تحتاج إلى مواصفات عالية. وهو يأتي بمعالج كيرين 659 مع دعم الهاتف لتقنية  GPU Turbo ليقدم أداء عالي هو الآخر.

بينما يقدم الهاتف للمستخدم شاشة بقياس 5.84 بوصة مع نسبة عرض على ارتفاع 19:9 وبدقة 1080 بيكسل في 2280 بيكسل، إلى جانب أنه يعمل بذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 جيجا بايت.

ويعمل الهاتف Honor Play بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، كما أنه يدعم تقنية الصوت من شركة Histen التي توفر صوتًا محيطيًا 3D للألعاب مع 7.1 قنوات صوت.

وفيما يخص نظام التصوير فقد جاء الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل مع 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

وقد ذكرت الشركة أنها سوف تقوم بتوفير هاتفها الجديد  Honor Play بدايةً من اليوم في الصين بسعر 220 دولار أمريكي لنسخة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت، بينما تأتي نسخة 128 جيجا بايت بسعر 265 دولار أمريكي.

اعرف أسعار موبايلات سامسونج 2018 في مصر والإمارات والسعودية لشهر أبريل

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.