أخبار الجوال طوال العام

تعرف على تطبيق Sweet camera لإلتقاط صور سيلفي رائعة

تعرف على تطبيق Sweet camera لإلتقاط صور سيلفي رائعة

أصبحت الهواتف الذكية حالياً لا تخلوا من الكاميرا الأمامية المخصصة للتصوير السيلفي، وهي عادةً تأتي بدقة عالية لتمكن المستخدم من إلتقاط صور سيلفي جيدة، ومع تطور الكاميرا الامامية وتحسينها وتحسين دقتها ظهرت العديد من التطبيقات المخصصة للتعامل مع الكاميرا الأمامية وخصائصها التقنية لتساعد المستخدم على الإستفادة الكاملة من إمكانيات الكاميرا الأمامية والحصول على أفضل الصور السيلفي.

وخلال هذا المقال سنتحدث عن واحد من أفضل التطبيقات المستخدمة للتعامل مع الكاميرا الأمامية وكذلك الخلفية للحصول على أفضل الصور السيلفي واستغلال جميع إمكانيات الكاميرا للحصول على صور رائعة وبدقة عالية، وهو تطبيق Sweet camera المعروف وهو متخصص للتعامل مع الكاميرا الخلفية والأمامية والتعديل على الصور حيث أنه تطبيق متكامل يساعدك على التعديل على صورك وكذلك إلتقاط صور سيلفي وصور عادية بطرق احترافيه مع وجود العديد من الفلاتر والأدوات التي تمكنك من التعامل مع الكاميرا وتغيير الخواص للصورة وكذلك الألوان والعديد من الأشياء التي سنتحدث عنها بالتفصيل خلال هذا الموضوع من موقع جوال 365.

اقرأ كذلك تحميل تطبيق كوكو COCO للمراسلة وتثبيته على هاتفك وكيفية استخدامه

ماهو تطبيق Sweet camera لإلتقاط صور والتعديل عليها ؟

يعد تطبيق Sweet camera واحد من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي وهو مخصص للتعامل مع كاميرا الهاتف لمساعدة المستخدم من التصوير بطرق احترافية إلى جانب أنه يتيح لك التعديل على الصور الموجودة على الهاتف مع توفير العديد من الأدوات اللازمة لتعديل الصور بشكل احترافي.

يأتي تطبيق Sweet camera مع عدد  كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق الكاميرا والتصوير الأفضل بالنسبة لعدد كبير من مستخدمي هواتف الاندرويد حيث أن التطبيق يتخطى ملايين المستخدمين.و ما يميز التطبيق كذلك هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه فعند استخدامه والتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل صورة من خلاله فهو يشبه في بعض الأحيان برامج الفوتوشوب للتعديل على الصور ولكن بمزايا خاصة وإمكانيات محددة.

ويمكنك تحميل تطبيق Sweet camera على هاتفك الاندرويد والاستفادة من جميع المميزات والخواص التي يأتي بها التطبيق وبدون أي تكاليف حيث أن التطبيق مجاني تماماً على الرغم من أنه يحتوي على العديد من المميزات الموجودة في التطبيقات المدفوعة والتي تقوم بالتعامل مع الصور كذلك والتعديل عليها ومساعدة المستخدم في الحصول على صور احترافية من خلال توفير العديد من الأدوات اللازمة لذلك.

معلومات عن تطبيق Sweet camera لإلتقاط صور والتعديل عليها

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه من خلال متجر جوجل بلاي حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات في مجال كاميرا الهاتف الذكي التي يتم تطويرها بشكل دائم.

والتطبيق موجود على متجر جوجل بلاي تحت اسم Sweet Camera – Selfie Filters, Beauty Camera وهو مجاني بشكل دائم وموجودة ضمن فئة تطبيقات الكاميرا وتعديل الصور، ويصل حجم التطبيق إلى 21 ميجا بايت ويدعم اللغة العربية ويحتاج إلى نظام التشغيل اندرويد 4.6 فيما فوق وقد تجاوز عدد تحميلات التطبيق الـ 10 مليون مرة تحميل كما أنه حصل على تقييم 4.7 من قبل أكثر من مائة ألف مستخدم على متجر جوجل بلاي وهو من تطوير شركة ONE App Team.

اقرأ كذلك تطبيق Pixlr لتعديل الصور على هواتف الاندرويد والايفون باحترافية

التطبيق لا يحتاج إلى أي معلومات شخصية أو تسجيل حساب فيه حتى تستفيد من مميزاته كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك لتحصل على جميع مميزات التطبيق بشكل مجاني وبدون أي مشاكل حيث يمكنك تصوير صور احترافيه من خلال التطبيق والتعديل عليها وإضافة العديد من الفلاتر الموجودة على التطبيق.

مميزات وإمكانيات تطبيق Sweet camera

يوجد العديد من المميزات والخصائص في تطبيق Sweet camera تجعل منه أحد أفضل الخيارات للمستخدم حيث يمكنك من خلال التطبيق أن تستفيد بالمميزات التالية:

  • يمكنك تجربة الكثير من التأثيرات المختلفة للوصول إلى أفضل صورة والتطبيق يوفر لك كافة الأمور التي يمكنك الحصول عليها من خلاله في الصفحة الرئيسية الخاصة به لتستطيع اختيار ما تريد وتطبيقه سواء على صور ملتقطة مسبقا أو صور ملتقطة من خلال التطبيق وتود إضافة بعض التعديلات المختلفة عليها.
  • يضم التطبيق العديد من الفلاتر المختلفة التي يمكنك استخدامها وإضافتها على الصور عند قيامك بالتعديل عليها أو أثناء قيامك بالتصوير بشكل مباشر
  • كما أن التطبيق يضم العديد من التأثيرات التي يمكنك استخدامها على الصور لتخرج بصور احترافيه وكأنك قمت بتعديلها على برامج الكمبيوتر المتخصصة.
  • التطبيق يتيح لك كذلك التعديل الجذري على الصور وتحسين مظهر الأشخاص حيث يمكنك تكبير الأنف مثلاً أو تصغيره أو تغيير لون العيون أو تغيير لون البشرة وهكذا مع وجوه الأشخاص فالتطبيق يتيح لك الأدوات اللازمة لفعل هذه الأشياء على الصور، كما أن التطبيق يساعدك على التعرف على أفضل التعديلات اللازمة حيث يرشح لك الأدوات التي يمكنك استخدامها من بين العديد من الأدوات الموجودة على التطبيق.
  • يمكنك كذلك من خلال تطبيق سويت كاميرا أن تقوم بإجراء تعديلات على أجسام الاشخاص وملابسهم حيث يمكنك تصغير الأجسام أو تكبيرها أو تجعل الشخص القصير طويل أو تغيير ألوان الملابس مع وجود العديد من الإضافات الجاهزة التي تساعدك على الخروج أفضل صورة لشخص ما.
  • التطبيق كذلك يساعدك على تعديل صور الأماكن الطبيعية حيث يمكنك تغيير الألوان في الصورة وإضافة ملصقات عليها والمزيد من الأشياء التي يطول شرحها.
  • وكما ذكرنا فإن تطبيق سويت كاميرا يحتوي على مئات الملصقات التي يمكنك تجربتها،  فالملصقات في تطبيق سويت كاميرا من أفضل الأمور المتوفرة به والتي أصبح الكثير من المستخدمين يقومون بتجربتها سواء من خلال تطبيق Sweet camera أو التطبيقات الأخرى التي توفر هذه الخاصية مثل سناب شات وغيرها. هذه الملصقات تكون عبارة عن بعض الأشكال المميزة التي يتم إضافتها أثناء التصوير لتعطي الصورة طابع مميز وفكاهي وتجعل شكل الصورة يبدو مختلف قليلا
  • كما أن تطبيق سويت كاميرا يتميز بواجهته الرسومية البسيطة وسهولة استخدامه حيث يمكن لأي شخص أن يقوم باستخدام التطبيق دون الحاجة إلى خبرة سابقة به، فهذه من أهم المميزات التي يأتي بها التطبيق حيث يعتمد على مبدأ تصميم أفضل تجربة مستخدم يمكن التعامل معها فهو مصمم على أساس أن مستخدميه لن يضطروا إلى معرفة أو خبرة سابقة بمجال التعديل على الصور على الرغم من المميزات الرهيبة الموجودة بداخل هذا التطبيق.
  • كذلك التطبيق يأتي بكل هذه المميزات والخصائص مع العديد من المميزات التي لم نتحدث عنها، وعلى الرغم من ذلك هو مجاني تماماً ولا يحتاج إلى تفعيل أو اشتراكات سنوية أو حتى شهرية.
  • التطبيق كذلك يحتوي على عشرات من الأدوات اللازمة لتعديل الصور والتصوير بشكل احترافي وعمل العديد من الأشياء إلى جانب أنه يحتوي على العديد من مكتبات الفلاتر الجاهزة ومكتبات الملصقات التي يمكن استخدامها.
  • التطبيق كذلك يتيح للمستخدم أن يقوم بمشاركة الصور الذي يقوم بتعديلها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك وسناب شات وانستجرام كما أنه يتيح لك حفظ الصور على ذاكرة الهاتف أو نقلها إلى أي جهاز آخر أو حفظ الصور على أي من خدمات التخزين السحابي.
  • التطبيق يأتي كذلك بحجم صغير جداً مما يوفر في مساحة التخزين الداخلية للهاتف فهو لن يحتاج سوى عدة ميجا بايتس قليلة لتستطيع تثبيته على هاتفك والاستفادة منه ومن المميزات الموجودة بداخله.

اقرأ كذلك كيفية تثبيت تطبيقات APK على هاتفك الاندرويد من الكمبيوتر

كيفية تحميل تطبيق Sweet camera وتثبيته على هاتفك ؟

يمكنك تحميل تطبيق سويت كاميرا على هاتفك الذكي العامل بنظام اندرويد من خلال اتباع الخطوات التالية جيداً:

  • أولاً يجب أن تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد الاصدار 4.6 فيما فوق ويكون لديك مساحة تخزين فارغة لا تقل عن 100 ميجا بايت على ذاكرة التخزين الخاصة بالتطبيقات أو الذاكرة الداخلية للهاتف.
  • بعد ذلك يمكنك الدخول على متجر جوجل بلاي من هاتفك الذكي والتوجه إلى مربع البحث الموجود في المتجر والبحث عن التطبيق من خلال كتابة اسم التطبيق في مربع البحث، ولكننا لا ننصحك بذلك حيث يوجد العديد من التطبيقات الشبيهة بهذا التطبيق أو المقلدة لتطبيق سويت كاميرا حتى لا تنخدع وتقوم بتنزيل تطبيق آخر غير هذا التطبيق، لذلك قم باتباع الخطوة التالية.
  • يمكنك تحميل تطبيق سويت كاميرا على هاتفك من خلال الدخول على صفحة التطبيق الموجودة على متجر جوجل بلاي ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على زر التثبيت المودة في الأعلى باللون الأخضر.
  • بعد الضغط على زر التثبيت كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى ينتهي الهاتف من تحميل التطبيق وتثبيته ثم بعد ذلك تقوم بفتح الهاتف واستخدامه بشكل مباشر ومجاني دون الحاجة إلى تسجيل حساب فيه.

إن تطبيق سويت كاميرا Sweet camera هو واحد من تطبيقات التصوير والكاميرا الشهيرة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ويمكن الحصول عليه بسهولة ومجانا، وهو من التطبيقات المميزة حقاً والتي تستحق التجربة خاصةً إن كنت من مهوسي التصوير وكذلك التصوير السيلفي.

لا تنسى قراءة 10 نصائح لتوفير طاقة البطارية والحفاظ عليها في هواتف الاندرويد – الجزء الثاني