آيفون الجديد 2023 بأقل سعر مع كوبونات خصم آيفون 15_ احجز نسختك الان

ازاى اجيب ايفون الجديد 2023 بسعر رخيص؟، السؤال الأكثر بحثا حول على المنصات، تسوق احدث اصدارات ايفون 2023  ماكس و ايفون برو ماكس وقريبا ايفون الجديد المنتظر” iphone 15″، لا يفوتك حجز نسختك فى أقرب فرصة، بأقل سعر ممكن مع كوبونات الخصم الفعالة من أطلب كوبون otlob coupon.com، وإليكم أهم التفاصيل حول تسريبات مواصفات آيفون 15 المتداولة و المتوقعة. 

 أشهر قليلة فقط تفصلنا عن اسدال الستار عن آيفون 2023 المنتظر iphone 15 ، والتي اعتادت شركة أبل على التميز فى التصميم و الاناقة الى جانب الذاكرة العملاقة و المتنوعة،  فقط منذ إطلاق شركة أبل أحدث جوالاتها ايفون 14 برو ماكس فى عام 2022، وجدنا ظهور العديد من التوقعات بشأن مواصفات و تحديثات الإصدار الجديد للشركة ايفون 15، أو بمعنى أصح الجيل الجديد من هواتف آيفون حيث تعد شركة أبل نقلة كبيرة في مواصفات جوالات آيفون من خلال آيفون 15 كبداية، تعرف عن قرب عن أماكن بيع الايفون بأقل سعر اون لاين أونلاين يمكنك الحصول منها علي الجهاز بشكل حصري قبل إطلاقه في الأسواق،

مع هدية مجانية من موقع اطلب كوبون كوبون خصم يمنحك توفير نسبة كبيرة من ثمن الجوال، تابعها و اقتنيها من المتاجر الموثوقة التالية.

أفضل المتاجر لشراء ايفون 2023 والإلكترونيات اون لاين  _ برومو كود التوفير

موقع امازون _ Amazon.com : الوجهة الأولي و المثالية  لكافة الاحتياجات الإلكترونية سواء كانت جوالات، لاب توب، ألعاب فيديو، أو أجهزة للمنزل والمطبخ من أفضل العلامات التجارية المعروفة عالميا، بسعر مناسب ومنافس للمراكز التجارية.

ويوفر موقع امازون كوبونات و اكواد خصم مثل كود خصم أمازون الخاص بالمملكة ودول الخليج ساري على كافة منتجات الموقع، حتى الإلكترونيات باهظة الثمن.

موقع نون _ noon.com: نون منصة إلكترونية موثوقة تقدم خدماتها في كل العالم العربي، توفر الأجهزة و الإلكترونيات الأصلية من بلد المنشأ الأصلي، مع كود خصم نون توفير حتى 10% عند تجربة الشراء من نون.

إذا كنت تنتظر الإصدار الجديد من شركة آبل آيفون 15 بشدة يمكنك الحصول عليه بشكل سريع وحصري من نون.

ولمزيد من التوفير والمتعة استخدم كوبون خصم نون، فعال مع عروض نون المميزة.

كما يقدم موقع اطلب كوبون هدية مجانية لعملاء كارفور المملكة ودول الخليج  كود خصم كارفور التخفيضات تتخطى 80%.

ان كنت من محبي اقتناء أحدث الهواتف الذكية، فلا يفوتك اقتناء آيفون الجديد فور انطلاقه، و إليكم أهم مواصفات آيفون 15 المتوقعة.

buy online

ايفون الجديد iPhone 15 _ اهم المميزات المتوقعة 

مؤخؤراً و خاصة بعد الإقبال الكبير الذي شهدته شركة آبل المصنعة لهواتف الأيفون،لآخر إصدارات شركة آبل آيفون 14 وايفون 14 برو ماكس، تناثرت بعض المعلومات حيال الإصدار القادم من iphone وهو iPhone 15.وتبعا لتلك المعلومات فإن أجهزة آيفون 15 الحديثة ستكون نقلة نوعية في إصدارات أبل وفي مجال التكنولوجيا و الهواتف الذكية بشكل عام.

أهم مميزات iPhone 15 المرتقب

  • كبر حجم الشاشة حيث متوقع أن يصل حجم شاشة ايفون 15 برو ماكس إلي 6,7 جيجا بايت.
  • أهم ما يميز أي هاتف ذكي وهو المعالج متوقع أن تعمل أجهزة iPhone 15 بمعالج Apple 17.
  • زيادة السعة التخزينية بداية من  256 جيجا بايت بدلا من 128.
  • توافر منفذ USB _ c يدعم النقل السريع للعديد من البيانات  دفعة واحدة.
  • تصغير حواف الشاشة عن جميع الهواتف السابقة.
  • دعم Wi-Fi 6E.
  • توفير إطار من التيتانيوم للحفاظ على حواف الهاتف.

من المؤكد بعد تلك المعلومات أن هواتف الايفون iPhone 15 pro max ستكون ثورة في العالم التكنولوجي  وتغير قواعد اللعبة، و إليكم قائمة بأحدث هواتف 2023.

الهواتف الاعلى سعرا في 2023 _ السعر المتوقع لجوال آيفون 15 ultra

بناءً على الإصدارات السابقة واتجاهات السوق الحالية، من المتوقع ألا يقل سعر آيفون 15 المنتظر عن 1000 دولار نظرا لتعدد إمكانياته ومميزاته المضافة واعتباره بداية جديدة لشركة آبل، ولكن إجابة على سؤال يكثر عند إطلاق أي أجهزة وهواتف حديثة.

هل آمن و أوفر أكثر شراء الجهاز من محل تجاري حي أم من مواقع اونلاين ؟

كافة الماركات العالمية للأجهزة والهواتف الاندرويد والايفون ولأي من المنتجات الأخرى أصبحت توفر الآن موقع اونلاين للشركة، مع انتشار العديد من المواقع والمنصات الاونلاين الموثوقة مثل ( نون، امازون، جوميا، والمزيد ) تضم أحدث الأجهزة والجوالات قبل طرحها في الأسواق والتوفير يكون من خلال العروض والتخفيضات المستمرة التي تقوم بها تلك المواقع أو من خلال كوبونات وأكواد الخصم التي يطرحها موقع اطلب كوبون وهي تعمل على منحك خصومات كبيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy