جوال 365

أفضل تطبيقات vpn مجانية على هواتف الاندرويد

تقوم بعض الدول، خاصةً العربية بحجب بعض الخدمات ومواقع الويب المختلفة لأسباب سياسية أو أي أسباب أخرى، وبما أن أغلب المستخدمين حالياً لديهم هواتف ذكية عاملة بنظام اندرويد، فلديهم القدرة على الوصول إلى أي محتوى محجوب على شبكة الانترنت، بواسطة تطبيقات vpn مجانية أو المدفوعة. 

تطبيق  Opera free vpn

تطبيق جيد جداً، من ضمن تطبيقات vpn مجانية يمتلك واجهة مميزة وسهلة الاستخدام، بجانب دعمه للغة العربية، حيث يتيح لك التطبيق نحو 5 سيرفرات قوية وسريعة، ويصل حجم التطبيق إلى 50 ميجا بايت.
التطبيق حصد أكثر من 5 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي، وتقييم  4.4 من 5، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي من هنا

تطبيق  Vpn Robot

تطبيق جيد من حيث الاستخدام، فهو يأتي بواجهة بسيطة وسهلة، بجانب دعمه الكامل للغة العربية، ويتيح لك 8 مواقع وسيرفرات مختلفة يمكنك الاختيار الانسب لك من بينهم.
ما يميز هذا التطبيق، هو سرعة سيرفراته عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو، أيضاً حجمة الصغير جداً مقارنة بالتطبيق السابق، والذي يصل إلى 6 ميجا بايت فقط.
التطبيق حصد أكثر من مليون تحميل على متجر جوجل بلاي، وتقييم  4.6 من 5، ويمكنك تحميله على هاتفك من متجر جوجل بلاي من هنا  

تطبيق Yoga VPN

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات السابقة، فالتطبيق عند بداية الاستخدام أول مرة يعطيك 2000 نقطة، حيث يمكنك تجميع النقاط من مشاهدة الإعلانات على التطبيق، ولكل إعلان تشاهده يعطيك 1000 نقطة لاستخدام سيرفرات التطبيق، التي توجد منها ثلاث مستويات ولكل مستوى مميزاته. التطبيق يدعم اللغة العربية وذات واجهة سهلة وبسيطة.

التطبيق حصد ما يقرب إلى مليون تحميل على متجر جوجل بلاي، وتقييم  4.6 من 5، ويمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي من هنا

تطبيق Speed vpn

يتميز هذا التطبيق بسيرفراته القوية، حيث يمكنك الاختيار من بين 5 سيرفرات في 5 دول مختلفة، وبالحديث عن الإعلانات في هذا التطبيق، فيتميز عن غيره بقلة وجود الإعلانات، حيث يوجد إعلان واحد في مقدمة التطبيق، وما يعيب هذا التطبيق هو عدم دعمه للغة العربية، بجانب امتلاكه واجهة قديمة نوعاً ما.

يبلغ حجم التطبيق نحو 5 ميجا بايت، وقد حصد ما يقرب إلى 5 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي، وتقييم  4.3 من 5، ويمكنك تحميله على هاتفك من متجر جوجل بلاي من هنا

تطبيق Hideman

أحد التطبيقات الرائعة التي تمكنك من إخفاء عنوان الـ ip الخاص بك، واستبداله بعنوان آخر غير حقيقي، بجانب تشفير البيانات تشفيراً قوياً، حيث يستخدم تشفير 256 بت، ويقوم التطبيق بمنع الإعلانات والحماية من أنظمة التتبع.
التطبيق يتيح لك التبديل بين عدة سيرفرات في عدة دول مختلفة، ويمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي من هنا

تطبيق CyberGhost لتجاوز حجب خدمات VOIP

يتيح لك هذا التطبيق تجاوز حجب خدمات VOIP، وهي باختصار خدمات المكالمات الصوتية عبر الإنترنت مثل سكايب وغيره من تطبيقات المكالمات الصوتية.

ويتميز هذا التطبيق بشعبية كبيرة لدى مستخدمي اندرويد، حيث حصل على تقييم مرتفع وأكثر من 3.5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ولكن يعيب هذا التطبيق كثرة عرض الإعلانات إلى جانب وضع حدود للسرعة في بعض الأحيان.

ويمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي من هنا  

تطبيق SurfEasy

هذا التطبيق الرائع يتيح لك الوصول إلى خدمات المكالمات الصوتية في حالة حجبها في بلدك، وقد حصد على تقييم 4.5 من أكثر من 100 ألف مستخدم من مستخدمي هواتف الاندرويد، كما أن عدد تحميلاته بلغت نحو مليون ونصف المليون تحميل، فهو يقدم للمستخدم سعة بيانات إتصال مشفر غير محدودة، وتشفير معلومات قوي جداً.

يمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي من هنا    

تطبيق Hotspot Shield

أحد أشهر تطبيقات vpn مجانية على مستوى العالم، حيث يوجد أكثر من 10 مليون جهاز، مثبت عليه تطبيق Hotspot Shield طبقاً لمتجر جوجل بلاي، بجانب الكثير من المراجعات الجيدة من قبل المستخدمين.
ما يعيب هذا التطبيق هو وجود سعة بيانات يومية محدودة، بجانب أن النسخة المجانية منه مليئة بالإعلانات المزعجة.

ويمكنك تحميله على هاتفك من قبل الموقع الرسمي للتطبيق من هنا  

كانت هذه القائمة من ترشيحات موقع جوال 365، في حال تجربتك لأحد هذه التطبيقات أخبرنا عن رأيك وتقييمك له في التعليقات

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.