أخبار الجوال طوال العام

آبل تعلن رسميًا عن طرح هواتف آيفون باللون الأحمر

هواتف آيفون باللون الأحمر

أعلنت شركة آبل منذ عدة ساعات وبشكل رسمي عن نسخة من هواتف آيفون باللون الأحمر الأحمر للهيكل الخارجي للهاتف، وستكون هواتف iphone 8 و iphone 8 plus هم أول إصدارات الشركة بهذه الألوان.

وتتميز النسخ الجديدة من هواتف آيفون باللون الأحمر بقدومها بهيكل زجاجي أنيق مع اللون الأحمر مع شريط من الألومنيوم باللون نفسه وجانب أمامي باللون الأسود الأنيق، وسيتم توفير النسخ الجديدة من هواتف iphone 8 باللون الأحمر عبر الطلب المسبق من خلال الإنترنت في عدة بلدان مختارة، وذلك ابتداءاً من يوم غد الثلاثاء، بينما سيتم توفيره في المتاجر ابتداءاً من يوم الجمعة الموافق 13 أبريل القادم.

ايضاً قدمت آبل مع النسخ الجديدة محفظة جلدية باللون الأحمر لهاتف iphone x، وستكون متاحة ابتداءاً من يوم غد، لتنضم إلى عائلة شركة آبل من الأجهزة والاكسسوارات، وهذه المحافظ يتم تصنيعها من جلود أوروبية دبوقة خصيصاً لتمنحك مظهراً انيقاً وشعوراً بالرفاهية.

وقد ذكرت آبل إنها تخصص جزء من عائداتها من كل عمليات الشراء للمنتجات ذات اللون الأحمر لصالح مِنَح الصندوق العالمي لمكافحة فيروس نقص المناعة الإيدز، والتي توفر الفحوصات والمشورة والعلاج وبرامج الوقاية، مع تركيز خاص على منع انتقال العدوى من الأمهات إلى أطفالهن. ومنذ التشارك مع برنامج RED في عام 2006، تبرعت آبل بأكثر من 160 مليون دولار لصالح الصندوق العالمي، لتكون بذلك أكبر الشركات المانحة للمنظمة.

أسعار هواتف آيفون باللون الأحمر

سيتم توفير النسخة الخاصة من هواتف iphone 8 و iphone 8 plus باللون الأحمر بذاكرة تخزين 64 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت، وبسعر يبدأ من 2991 درهم إماراتي عبر موقع الشركة الرسمي ابتداءاً من يوم غد الثلاثاء، على أن يتم توفير المحفظة الحمراء الجديدة من آبل والمخصصة لهواتف iphone x عبر موقع شركة آبل أيضاً بسعر 419 درهم إماراتي ابتداءاً من يوم الثلاثاء.