جوال 365

موعد الاعلان الرسمى عن هاتف جالاكسي اس 9

كما عودتنا الشركة الكورية الرائدة سامسونج، عملاق صناعة الهواتف الذكية، على الإعلان عن هاتفها الرائد جالاكسي اس قبل يوم واحد فقط من بدء فاعليات المعرض العالمى للهواتف الذكية MWC 2018  المقام في مدينة برشلونة الاسبانية ، حيث أنها ستكشف النقاب رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد لهذا العام جالاكسي اس 9 فى الخامس والعشرين من شهر فبراير الحالي.

موعد الإعلان عن هاتف جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس

وقد أكدت الشركة أنها ستقوم بالاعلان عن هاتف جالاكسي اس 9 وهاتف جالاكسي اس 9 بلس فى الموعد المذكور ، وقامت بإرسال الدعوات الصحفية  Samsung Unpacked المخصصة عن هواتفها الرائدة كما تفعل دائما قبل إعلانها عن أي هاتف ذكي.

ويبدو من الرقم 9 الذي يملأ تصميم الدعوة أن الحدث الذي ستنظمه شركة سامسونج سيكون مخصص للإعلان عن هاتف جالاكسي اس 9، ومن الواضح أيضا أن أبرز ما ستعلن عنه الشركة ستكون كاميرا الهاتف الجديد والتي أشارت اليها الشركة من خلال الدعوة بشعار  “The Camera. Reimagined” وهو اسم علامة تجارية جديدة يأتي تحت مظلة العملاق سامسونج ، وقد اتخذت منه عنوانًا للدعوة لحدث اطلاق هاتفها الرائد هذا العام.

مواصفات هاتف جالاكسي اس 9 المتوقعة

يذكر أن التسريبات عن الهاتف الجديد جالاكسي اس 9 قد أشارت الى إمتلاك الهاتف أحدث وأقوى معالجات اكسينوس وكوالكوم ، وستكون مشابهة تمامًا لهواتف جالاكسي اس 8 التي أصدرتها سامسونج العام الماضي، وسيكون الإختلاف فيما يخص الكاميرا الخلفية، مع وضع جهاز استشعار بصمة الاصابع تحت عدسة الكاميرا الخلفية وليس بجانبها كما فى هاتف جالاكسي اس 8.

أما عن  المساحة التخزينية  فتقول التسريبات أن جالاكسي اس 9 سيتوفر بمساحة تخزينية 64 و 128 و256 جيجابايت، فيما سيتوفر جالاكسي اس 9 بلس بنفس المساحة التخزينية مع إصدار محدود بسعة 512 جيجابايت، وذلك مع دعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية.

وفيما يخص نظام التشغيل ، فإنه من المتوقع أن يأتي هاتف جالكسى اس 9 بنظام التشغيل أندرويد اوريو 8.0، بالاضافة الى إصدار محدث من واجهة Touchwiz  الخاصة بهواتف سامسونج.

وقد أشارت بعض التسريبات الاخيرة ان سامسونج ستطلق إصدار جديد من Samsung Dex وهى إضافة تتيح للمستخدم تحويل جهاز الهاتف إلى جهاز كمبيوتر من خلال توصيله بشاشة كبيرة ولوحة مفاتيح وفأرة وقد أضافتها سامسونج أول مرة فى هاتفها الرائد جالاكسي اس 8 العام الماضى ، وسيوفر الإصدار الجديد من هذه الأداة تصميم أفضل يتيح للمستخدم استخدام الهاتف اثناء توصيله بشاشة كبيرة أو استخدامه كفأرة .

mm

بلال زوين

مهندس مصري، في عامي الخامس والعشرين، مهتم بالمجال التقني والبرمجة، خبير بتهيئة المواقع لمحركات البحث SEO والسوشيال ميديا، مؤسس مصر 365 وتطبيق بكام في مصر وكذلك جوال 365

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.