جوال 365

شركة Fujitsu تعلن عن بيع قطاع الهواتف إلى شركة Polaris

قامت شركة Fujitsu بالإعلان عن وصولها إلى اتفاق مع مجموعة شركات Polaris من أجل بيع قطاع الهواتف الذكية لديها إلى المجموعة، ولم تقم بالإفصاح عن سعر الاتفاق حتى الآن.
يذكر أن مجموعة شركات Polaris تمتلك الحصة الكبرى من قطاع الهواتف في شركة Fujitsu، وأن خطة تدوير هواتف الشركة سيكون من خلال شركة منفصلة.

وقالت أنها تتوقع أن تصل الدفعة المالية الي حوالي 276 مليون دولار نتيجة عملية البيع، ويتضمن هذا الرقم حصة شركة بولاريس التي تصل نسبتها إلى 30% والتي سيتم فصلها عن العمل الرئيسي. وقد قررت الشركة اليابانية Fujitsu الدخول في تنافس قوي مع شركات المحمول العالمية الأخرى مشيرة الي انها واثقة من ان هواتفها ستتقدم الى الأمام وستنجح.

جاء ذلك بعد عام من الشائعات حول مصير قطاع الهواتف في الشركة اليابانية Fujitsu، وكان قد سبق وتم التصريح بأن كل من شركة هواوي و لينوفو يريدان شراء أقسام الهواتف في شركة Fujitsu وقيل أنهم تفاوضا حول هذه المسألة في الصيف الماضي، ولم يتم تصريح ما تم الاتفاق عليه حتى الان ولكن من الواضح ان شركة Fujitsu ترفض فكرة تقسيم المحمول على الرغم من انها لمحت مرارا وتكرارا إلى جهودها للقيام بذلك.

وتعد شركة Fujitsu واحدة من الشركات التقنية الكبرى في اليابان، حيث يوجد شركات أخرى مصنعة للهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد مثل سوني وشارب، ويعدان أكبر شركتين في هذا المجال داخل اليابان.

mm

بلال زوين

مهندس مصري، في عامي الخامس والعشرين، مهتم بالمجال التقني والبرمجة، خبير بتهيئة المواقع لمحركات البحث SEO والسوشيال ميديا، مؤسس مصر 365 وتطبيق بكام في مصر وكذلك جوال 365

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.