ابل تتصدر سوق الأجهزة القابلة للارتداء في النصف الثاني من 2017

قامت شركة Canalys بنشر تقريرها الخاص بالربع الثالث من عام 2017 عن الشركات المتصدرة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، والذي كشف عن تصدر شركة ابل رغم إنها لا تملك سوى ساعتها الذكية القابلة للارتداء مقارنةً بباقي منافسيها كسامسونج وشاومي وفيت بيت وغيرهم من الشركات المصنعة لأجهزة قابلة للارتداء.

أما عن ساعات ابل أحدث جيل، فهى تدعم اتصالات الجيل الرابع ، وقد باعت ابل منها مايقرب من 800 ألف ساعة مما جعلها فيشاوميلأول عالميا.

أما المركز الثاني كان من نصيب شاومي بعدد مبيعات 3.6 مليون جهاز وفيت بيت أقل قليلاً بعدد مبيعات 3.5 مليون جهاز قابل للارتداء. وبشكل عام كان أداء الربع الثالث متراجعاً لكن ابل حققت مبيعات أعلى من متوسط السوق بفضل ساعتها الجديدة Series 3 بالرغم من مشاكل الإتصال فيها، التي سرعان ما تم حلها عبر تحديثات نظام التشغيل.

وبتوزيع النسب من أصل 17.3 مليون جهاز قابل للارتداء تم بيعها فإن حصة ابل كانت 23% وبعدها شاومي 21% ومن ثم فيت بيت بحصة 20% وأخيراً هواوي وسامسونج بـ 6 و 5 بالمئة على التوالي. هواوي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy