أفضل 10 مواقع تقدم خدمة إنشاء ايميل مؤقت 2020

في هذه المقالة سنُقدِّم لقرائنا الأعزاء أفضل 10 مواقع توفِّر للمستخدمين خدمة إنشاء ايميل مؤقت 2020 ، وفي بعض الأحيان يذهب المستخدم إلى موقع أو منتدى لتحميل برنامج معين لإنشاء ايميل مؤقت.

وعندما ينقر المستخدم على تحميل البرنامج قد يطلب منه التسجيل في المنتدى أو الموقع ، ويعلم الجميع إن المستخدم إذا أجرى عملية التسجيل في الموقع أو المنتدى، فإنَّه يفتح بذلك باباً لاستقبال رسائل على البريد الإلكتروني قد تكون مزعجة نوعاً ما، خاصة إن كنت تراسل أصدقاءك على هذا البريد الإلكتروني، وفي بعض الأحيان يجد نفسه يستقبل رسائل ترويجية لمواقع أخرى.

لماذا عليك استخدام ايميل مؤقت في مواقع مجهولة!

المغامرة بإنشاء ايميل مؤقت من مواقع مجهولة قد يؤدي إلى مشاكل كثيرة لا يحمد عقباها، منها مثلاً قد يأخذ الموقع البريد الإلكتروني وكلمة المرور واستخدامها على مواقع أخرى.

وهناك الكثير من الأمور السيئة في استخدام ايميل مؤقت في مواقع مجهولة، ومن أجل ذلك نقدّم لك أفضل 10 مواقع تقدم خدمة إنشاء ايميل مؤقت .

  • موقع Temp Mail

عند الدخول لموقع البريد المؤقت سيقوم الموقع تلقائيا بإنشاء بريد خاص بك وإعطائك البيانات اللازمة، ومدة البريد المؤقت لموقع Temp Mail محددة بجلسة المتصفح الخاص بك وبقاء الصفحة نشطة، هنالك عيب وحيد بهذا الموقع يمكن أن يؤثر على بعض العاملين بطريقة البيع بالعمولة وهي أنه لا يمكن إنشاء حساب بيوزر نيم محدد كنت قد انشأته سابقا لحل مشكلة ما.

موقع TempMail
موقع TempMail
  • موقع yopmail

عند الدخول لموقع يوب ميل لإنشاء ايميل مؤقت ستجد صورة لوضع إسم تفضله، وسيكون الإسم خاص ببريدك المؤقت بامتداد yopmail الخاص بالموقع، الميزة في هذا الموقع هو أنك تستطيع إنشاء حساب قد سبق واستخدمته بعد انتهاء الجلسة لحل مشكلة ما، وتنتهي مدة الجلسة عند الغاء الصفحة الخاصة بالمتصفح.

تحذير: حاول اختيار كلمة بعيدة عن الاستخدام الشائع، حاولنا استخدام الموقع أثناء الشرح واستخدمنا كلمة مشهورة وللأسف وجدنا بريد قديم لمستخدم آخر، لذلك يجب ألا تستخدمه لشئ هام أو خاص.

  • موقع yopmail
    موقع yopmail

 

  • موقع mohmal

عند الدخول لموقع البريد المؤقت “مهمل” وبعد الضغط على “إنشاء بريد عشوائي” سيقوم الموقع تلقائيا بإنشاء بريد خاص بك وإعطائك البيانات اللازمة، ومدة البريد المؤقت لموقع مهمل 45 دقيقة يمكن تمديدها، هنالك عيب وحيد بهذا الموقع وهو نفس عيب موقع Temp-Mail، انه لا يقوم بإنشاء بريد بإسم مستخدم محدد تريده لحل مشكلة ما، لكنه يقوم بحذف ملفاتك وما على بريدك المؤقت بعد انتهاء جلستك على ايميل مؤقت.

موقع مهمل 1
موقع مهمل 1

  • moakt
  • maildrop
  • getairmail
  • guerrillamail
  • tittbit
  • mailinator
  • minutemail

بعض المواقع لم نشرحها لسهولة التفاصيل الخاصة بمواقع عمل ايميل مؤقت عمومًا، والأهم في  الشرح هو تحديد أولوياتك من ناحية الخصوصية أو إعادة استخدام البريد المؤقت بمجرد الاحتفاظ باسم المستخدم الذي قمت باستخدامه سابقًا عند احتياجه مرة أخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy