جوال 365

تسريب أسعار ومواصفات الهاتفين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact

تم تسريب صورة واقعية يقال بأنها للنسخة الأولية للهاتف Xperia XZ2 Compact  وهو بجانب الهاتف Xperia Z5 Compact. كذلك تم تسريب المواصفات التقنية لكل من الهاتف Xperia XZ2 Compact والهاتف  Xperia XZ2

حيث تظهر التسريبات بعض المواصفات التقنية المشتركة بينهما، وقد شملت على المعالج من نوع سناب دراجون 845، وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي التي  ستكون بسعة 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلع 64 جيجا بايت، ليس هذا وحسب، فالهاتفين سيأتيان بشاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 محمية بطبقة Gorilla Glass 5.

وتشير التسريبات ايضاً لوجود مستشعر البصمة في الواجهة الخلفية، مع قدوم الهاتفين بدون منفذ السماعات الشهير 3.5mm.

وأوضحت التسريبات أن الفرق الرئيسي بين كل من الهاتف Xperia XZ2 Compact والهاتف  Xperia Z5 ، سيكون في الشاشة الذي ستكون بمقاس 5.7 بوصة في الهاتف  Xperia XZ2 ، بينما ستكون بمقاس 5 بوصة في الهاتف Xperia XZ2 Compact .

أما عن سعر كل من الهاتفيين فتقول التسريبات، أن الهاتف Xperia XZ2 سيبلغ ثمنه حوالى 7990 كرون سويدي أي ما يعادل 987 دولار أمريكي، والهاتف Xperia XZ2 Compact سيكلف نحو 5990 كرون سويدي، وهو ما يعادل نحو 740 دولار أمريكي، وقد تختلف هذه الأسعار إن صحت الاشاعة بناءاً على سعر صرف العملات وقت الإعلان الرسمي عن الهاتفين.

 

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.