ننشر جميع اكواد we الشبكة المصرية للاتصالات

بعد إطلاق الشبكة الرابعة لخدمات المحمول والانترنت (الشبكة المصرية للاتصالات we)، ونظرا للنجاح الكبير الذي حققته الشركة المصرية للاتصالات منذ إطلاق الشبكة، زاد الطلب على معرفة الخدمات الخاصة بالشبكة من قبل العملاء، وكذلك اكواد we واختصاراتها التي تسهل على العملاء كيفية الاستخدام والتعامل مع الخدمات المختلفة للشبكة.

وزاد الطلب على اكواد we بسبب ما حققته الشركة من خدمات للعملاء من أسعار مناسبة لمختلف الشرائح الاجتماعية، وباقات انترنت ودقائق للمكالمات الهاتفية بأسعار لا تقبل المنافسة.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم كافة اكواد we والاختصارات الخاصة بالشبكة المصرية للاتصالات وخدماتها، التي قد يحتاج إليها أي مستخدم للشبكة في مصر.

اكواد we .. الشبكة المصرية للاتصالات

1 – معرفة الرقم الخاص بك

يمكن ذلك من خلال الكود *668#

2 – معرفة الرصيد

ويمكن عن طريق  #322* وسوف يتلقى العميل رسالة بها تفاصيل الرصيد  تكلفة الخدمة 5 قروش.

3 – شحن الرصيد

يمكن أن يتم شحن الرصيد عن طريق كارت الشحن من خلال كتابة   *رقم الكارت*555#

4 –  خدمة العملاء

يمكنك ذلك من خلال الاتصال برقم 111 من أي هاتف أرضي أو من خلال الاتصال برقم 1555000111 من أي هاتف محمول.

5 – خدمة سلفني

يمكنك استخدام الخدمة من خلال الاتصال برقم #504* حيث يتم تحويل 4 جنيهات في المرة ويتم خصمها عند الشحن بالإضافة إلي 50 قرش تكلفة الخدمة.

6 – خدمة كلمني

يمكن استخدام خدمة كلمني عن طريق الاتصال برقم *515* ثم الهاتف المراد إرسال خدمة كلمني إليه ثم #.

7 – تحويل الرصيد

يمكن استخدام الخدمة عن طريق *551* ثم رقم الهاتف المراد التحويل إليه ثم # وتكون تكلفه هذه الخدمة 2% من المبلغ الذي سوف يتم تحويله.

8 – معرفة استهلاك باقة الإنترنت

ويمكن ذلك من خلال الاتصال برقم 414

9 – أكواد الاشتراك في باقات الإنترنت

لكي يتمكن العميل من الاشتراك في باقات الإنترنت كل ما عليه هو الاتصال برقم #999* واختيار الباقة المناسبة، أو كتابة الكود السابق مع رقم الباقة المراد الاشتراك فيها مثل باقة 10 فيكون #10*999*.

10 – إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت

ولكي يتمكن العميل من إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت يتم كتابة كود الاشتراك مصحوباً برقم 0 مثل #010*999* ويمكن كتابة رقم الباقة بدلاً من رقم 10.

11 – أنظمة الفاتورة

يمكن لعملاء أنظمة الفاتورة الاتصال برقم 800 مجاناً.

12 – الاتصال بخدمة عملاء شركة We

لكي يتمكن العميل من الوصول إلى خدمة العملاء، توفر شركة We أكثر من وسيلة اتصال ومنها:

الصفحة الرسمية للمصرية للاتصالات علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويمكن الوصول إليها عن طريق الرابط (https://www.facebook.com/TelecomEgypt/).

ويمكن أيضا من خلال البريد الإلكتروني لخدمة عملاء الشبكة الرابعة We: [email protected]

وتوفر شبكة We موقع رسمي خاص بالمصرية للاتصالات، ويوجد به خدمة محادثة لخدمة العملاء عن طريق الشات، وهي خدمة مميزة لمن لا يفضلوا المكالمات التلفونية ويمكن زيارة الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي: https://te.eg/wps/portal/te/Personal?src=google&cmp=942865114&cont=247809476552&kwd=we&gclid=Cj0KCQjw2KHWBRC2ARIsAJD_r3eNNMfd5LXwxBkG9Qvco2-s5N_UfwbvaxZnHCGbamgvnY9zjxSDnhYaAhTuEALw_wcB

13 – البريد الإلكتروني لخدمة عملاء الشبكة

[email protected]

14 – بعض عروض الشركة

يمكن التعرف على عروض الشبكة من خلال جميع اكواد We

كانت هذه كل اكواد we المتاحة من خلال الشركة، ولا تزال المصرية للاتصالات تقدم العروض لخدمات الهاتف المحمول في مصر من حيث دقائق المكالمات والرسائل وباقات الانترنت لجميع العملاء، لكي تتمكن من فرض وجودها وسط الشركات المختلفة التي تستهدف جذب العملاء إليها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy