جوال 365

كيفية معرفة استهلاك النت من WE والمتبقي من الباقة

بعد قيام شركة المصرية للإتصالات بإطلاق شبكة we لتقديم خدمات المحمول و الإتصالات اللاسلكية قامت بدمج خدمات الإنترنت الثابت ADSL في نفس الشركة بدلاً من شركة TE data القديمة لتصبح شركة we  هي المسؤولة عن خدمات الإنترنت المنزلي ADSL بشكل رسمي مما أدى إلى العديد من التغيرات التي طالت خطط الأسعار ومميزات أخرى قدمتها الشركة منها الإطلاع على بيانات النظام المشترك فيه ومعرفة استهلاك النت و المتبقي من الباقة وأشياء أخرى سوف نتناولها بشكل مفصل خلال السطور القادمة.

اقرأ كذلك تفاصيل باقات اتصالات “مصر” للإنترنت وكيفية الاشتراك بها

معرفة استهلاك النت والمتبقي لديك في الباقة المشترك بها

جميع الشركات تقدم لعملائها خدمات مماثلة فلا يمكن للمستخدم ان يكون مشترك في باقة من باقات الإنترنت ولا يعرف حجم استهلاك النت والمتبقي لديه قبل انتهاء الباقة، وخلال هذا الموضوع سوف نقدم لقراء موقع جوال 365 كيفية معرفة استهلاك النت من we والمتبقي لديك في الباقة، كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع mytedata حيث يمكنك الوصول لحسابك ومعرفة العديد من البيانات وكذلك تجديد الاشتراك الشهري الخاص بك اون لاين بدون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع الشركة لتسديد الاشتراك، ولكن في حال لم يكن لديك حساب بالفعل فيمكنك الانتقال إلى الجزء الأخير من المقال، وفي السطور التالية سوف نشرح لك واجهة الموقع والبيانات التي يمكنك الوصول إليها في حسابك.

بعد الدخول على حسابك سوف تظهر لك صفحة بهذا الشكل كما في الصورة التالية:

واجهة موقع mytedata لمعرفة استهلاك النت
واجهة موقع mytedata لمعرفة استهلاك النت

وفيما يلي جميع المعلومات التي يمكنك الوصول إليها من خلال الصفحة الموجودة في الصورة السابقة:

  • المربع باللون الأسود يشير إلى النقاط التي حصلت عليها من خلال برنامج 4U للمكافآت وهو برنامج قديم من عهد TE data يحسب لك نقاط شهرية تختلف على حسب الإشتراك الشهري لتحصل على نقطة مقابل كل جنيه.
  • المربع باللون الأحمر يشير إلى أهم شي هنا وهو الاستهلاك الشهري الخاص بك والمتبقي من الباقة.
  • أما المربع باللون الأزرق فيشير إلى الأيام المتبقية على موعد تجديد الباقة وتسديد الاشتراك الشهري.

اقرأ كذلك طريقة معرفة رقم IMEI الخاص بهاتفك الذكي

أما عن الأرقام فهي تشير إلى المعلومات التالية:

  1. يسمح لك هذا الجزء بعد الضغط عليه من تجديد الاشتراك عن طريق ماستر كارد أو فيزا، أو إعادة شحن رصيد إضافي في حال انتهاء الباقة قبل موعد التجديد وكذلك عرض الفواتير السابقة ومعرفة مواعيد تسديد الاشتراك.
  2. يمكنك من خلال قسم “اشتراكي” ايقاف خدمة الانترنت المنزلي أو إعادة تشغيلها مرة أخرى أو إيقافها بشكل مؤقت في حال كنت مسافر ولن تستفيد من الخدمة.
  3. من خلال الصفحة الشخصية يمكنك تعديل بياناتك الشخصية أو تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك.
  4. من خلال قسم الدعم يمكنك معرفة اسم المستخدم وكلمة مرور ADSL الخاصة بك، أو طرق الدفع المتاحة لك، ويمكنك كذلك التواصل مع الدعم الفني للشركة أو إرسال طلب للدعم الفني أو إرسال شكوى إلى قسم الشكاوي والوصول إلى طلبات الدعم السابقة التي تمت من خلال حسابك.

اقرأ كذلك أفضل تطبيقات vpn مجانية على هواتف الاندرويد

كيفية عمل حساب جديد في موقع mytedata ؟

في حال لم يكن لديك حساب في موقع mytedata فيمكنك عمل حساب جديد طالما كنت مشترك في خدمة الإنترنت المنزلي من الشركة، ويمكنك عمل سحاب جديد من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالتوجه إلى هذه الصفحة.
  • ثم قم بالضغط على كلمة أو زر “تسجيل جديد”
  • وسوف تظهر لك صفحة التسجيل قم بملي المعلومات المطلوبة كما في الصورة التالية:
كيفية عمل حساب جديد في موقع mytedata
كيفية عمل حساب جديد في موقع mytedata

من خلال الصورة قم بإدخال كود المنطقة أو كود المحافظة على سبيل المثال كود محافظة المنوفية 048، ثم قم بإدخال رقم الخط الأرضي الموجود عليه خدمة الإنترنت المنزلي، ثم قم بإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك، ثم قم بالضغط على كلمة “أنا لست برنامج روبوت” ثم كلمة التالي.

اطلع كذلك على أفضل هواتف الأندرويد التي تم إطلاقها في عام 2018

بعد ذلك سوف تصلك رسالة على رقم الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله بها كود التأكيد، بعد إدخال الكود قم بالضغط على “التالي” وسوف تظهر لك صفحة تسجيل باقي البيانات الشخصية مثل البريد الإلكتروني وكلمة السر، وبذلك تكون انتهيت من تسجيل حساب جديد لك في موقع https://mytedata.net للإطلاع على بيانات الباقة الخاصة بك.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.