جوال 365

كود استلاف رصيد فودافون 2019: كود سلفني شكرا

أتاحت شركة فودافون لخدمات الهاتف المحمول واحدة من أهم الخدمات على الإطلاق وهي خدمة استلاف رصيد فودافون أو خدمة سلفني شكراً، وتُقدَّم هذه الخدمة في حالات بعينها ولها شروط واجبة.

ما الحالات التي يستطيع فيها العميل طلب خدمة استلاف الرصيد؟ وما كود استلاف رصيد من فودافون؟ وأيضاً ما الشروط التي يجب توافرها للاستفادة من الخدمة؟ ولماذا وفَّرت شركة فودافون هذه الخدمة من الأساس؟ وما أهم مميزات خدمة استلاف الرصيد من شركة فودافون؟ في حال أردت معرفة الإجابة عن كل هذه الأسئلة، فضلاً عن كود استلاف رصيد من فودافون فهذا ما سنطلعك عليه اليوم.

في هذا المقال سنشرح لك بالتفصيل ونوضح لك جميع المعلومات المتاحة عن هذه الخدمة المميزة، وكيفية استغلالها الاستغلال الأمثل، وما الداعي من وجود خدمة كهذه من الأساس على الرغم من أنه في الموعد الذي أطلقت فيه شركة فودافون هذه الخدمة لم تكن أياً من الشركات المنافسة أطلقتها بعد، هنا ستجد الإجابة على سؤالك: لماذا أطلقت الشركة خدمة استلاف الرصيد من فودافون، وهل هذه الخدمة مربحة للشركة أم لا.

كود استلاف رصيد فودافون 2019

الكود الرسمي الذي تتيحه شركة فودافون لخدمة استلاف الرصيد هو #3* وهذا الكود يسمح للعميل باستلاف مبلغ 4 جنيهات يُخصم منها جنيه واحد كتكلفة للخدمة ويتبقى لدى العميل مبلغ 3 جنيهات لا يمكن تحويلها إلى أي رقم آخر، هذا المبلغ يدخل إلى رصيدك مباشرة ويمكن من خلال الاشتراك في الخدمات المختلفة أو استخدامه كرصيد في المحادثات الهاتفية، علماً بأنَّ هذه المبلغ المستلف يُخصم بعد الشحن مباشرة، وإذا كان خطك استلف أي مبلغ فلن يسمح الهاتف بتحويل رصيد أقل من 5 جنيهات.
لماذا أطلقت خدمة استلاف الرصيد في فودافون ؟

أُطلِقت هذه الخدمة بهدف مساعدة العملاء في الحصول على رصيد في المواقف الحرجة، على سبيل المثال إذا كان العميل بعيداً عن منزله ونفذ رصيده وليس معه المال الكافي لإعادة الشحن، في هذه الحالة يمكن للعميل الاستفادة من هذه الخدمة بكتابة كود استلاف الرصيد من فودافون للتواصل مع أهله في موقف كهذا، أو عندما يكون العميل في مكان بعيد عن نقاط الشحن مثل أكشاك السجائر ومراكز تقديم الخدمة من شركة فودافون، في هذه الحالة أيضًا يمكن الاستفادة من الخدمة وسداد المبلغ المستلف مع عملية إعادة الشحن.

شروط استخدام خدمة سلفني شكراً من فودافون

  • مرور 6 أشهر على امتلاكك للخط أو شحنه بمبلغ أكثر من 60 جنيهاً خلال شهر.
  • أن يكون الرصيد المتاح ليس أكثر من 3 جنيهات.
  • أن لا يكون العميل قد استخدم خدمة “سلفني شكراً” عدد محدد من المرات تصل إلى 8 مرات كحد أقصى في أحسن الخطوط.

– يجري تحديد عدد مرات خدمة “سلفني شكراً من فودافون” على الهاتف الخاص بك وفقاً لعدد مرات شحن رصيدك للخط، إضافة إلى عدد مرات استخدامك لهذه الخدمة المميزة وسداد الرصيد المستحق، ومن هنا تبدأ الخدمة في أقل الخطوط باستلاف مبلغ 12 جنيهاً وفي أكثرها وأفضلها باستلاف مبلغ 32 جنيهاً يصل للعميل منها 24 جنيهاً فقط على أن تُخصم 8 جنيهات تكلفة الخدمة، ويتم خصم جنيه واحد على كل مرة تستخدم فيها الخدمة.

مميزات خدمة استلاف الرصيد من فودافون

إنَّ أهم ما يميز خدمة استلاف الرصيد من فودفون هو مساعدة العميل في المواقف الحرجة وإنقاذه في المواقف الصعبة التي قد يمر بها وعندما تتقطع به السبل عن التواصل مع أحد أفراد الأسرة أو العمل أو إجراء مكالمة عاجلة جداً، وهذه الخدمة ليست متاحة لمرة واحدة فقط فكلما سددت المبلغ الذي استلفته يمكنك استلاف المزيد على الخط، والخدمة أيضاً ليست مقتصرة على مرة واحدة فقط، وإنما تصل إلى 8 مرات في أفضل الخطوط وأحسنها للحصول على المبلغ الكافي لإجراء المكالمات أو الاشتراك في الباقات اليومية أو الأسبوعية أو حتى من أجل الحصول على رصيد كاف لإجراء بعض المكالمات الدولية.

mm

بلال زوين

مهندس مصري، في عامي الخامس والعشرين، مهتم بالمجال التقني والبرمجة، خبير بتهيئة المواقع لمحركات البحث SEO والسوشيال ميديا، مؤسس مصر 365 وتطبيق بكام في مصر وكذلك جوال 365

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.