هاتف Vivo Xplay 7 سيكون أول هاتف ذكي يأتي برام 10 جيجابايت

تسريبات هاتف فيفو xplay7

أوضحت مجموعة من الصور المسربة على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo خلال شهر يناير 2018 ، ان هاتف Vivo Xplay 7 الرائد سيكون أول هاتف ذكي يأتي بذاكرة عشوائية RAM بسعة 10 جيجابايت ، كما أنه سيحتوي على مجموعة من المميزات الأخرى والتي ستجعل منه أحد أفضل الهواتف الذكية بين منافسيه.

ووفقا للتسريبات والشائعات التي انتشرت عن هاتف Vivo Xplay 7 سيحتوى على شاشة بدقة 4K ، وستطلق عليه الشركة اسم Xplay7 بدلا من Xplay 7. وسيمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بتكبير 4X lossless، ميزة Face Unlock 2.0 والتي تعتبر الجيل القادم من حلول التعرف على الوجه من Vivo.

وسيحتوي الهاتف على ماسح للبصمة مدمج بالشاشة التى ستغطى 92.9% من واجهة الهاتف الامامية ، وسيأتى الهاتف بأحدث وأقوى معالجات كوالكوم وهو معالج Snapdragon 845.

أول هاتف ذكى يمتلك مساحة تخزين داخليه نصف تيرابايت

وأوضحت بعض التقارير بأن الهاتف Vivo Xplay 7 سيأتي بنسختان يمتلكان نفس سعة ذاكرة التخزين العشوائى والتى ستكون 10 جيجابايت ، وسيكون الاختلاف فى مساحة التخزين، حيث ستأتي النسخة الاغلى من الهاتف بذاكرة داخلية 512 جيجابايت ، أما النسخة الاقل ثمنا ستأتى بذاكرة تخزين 256 جيجابايت .

ويذكر ان شركة سامسونج ستكون أول شركة تطرح هاتف ذكى يحتوى على ذاكرة تخزين داخليه بمساحة نصف تيرابايت من خلال هاتفها الرائد جالاكسي اس 9 بلس الذى ستعلن عنه رسميا فى الخامس والعشرون من شهر فبراير 2018.
وتشير بعض التسريبات أن هاتف  Vivo Xplay 7 يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية مصنعة من قبل شركة سامسونج، حيث أنها الشركة الوحيدة التي قامت بتصنيع ذاكرة بسعة نصف تيرابايت حتى الان.

وحتى الآن لا يوجد موعد رسمي من قبل الشركة لإزاحة الستار عن الهاتف الرائد الجديد Vivo Xplay 7 .

  سامسونج

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy