هاتف فيفو الجديد X20 Plus UD أول هاتف ببصمة بالشاشة في العالم

أزاحت شركة فيفو منذ فيفوم مضت، الستار عن هاتفها الجديد المنتظر Vivo X20 Plus UD، والذي يعد الهاتف الأول من نوعه الذي يأتي بقارئ بصمة مدمجة بالشاشة، مع مواصفات وجودة عالية وبسعر متوسط .

ويأتي الهاتف بشاشة قياس 6.43 بوصة وبدقة FHD+ من نوع Super AMOLED، وسيكون أول هاتف به قارئ بصمة مدمج بين لوحة الشاشة والزجاج الأمامي و تقدّمه شركة Synaptics، وتقول فيفو عنه أن سرعة فتح القفل بين 0.6-0.7 ثانية.

كما أن هاتف فيفو X20 Plus UD الجديد لديه ميزة التعرف على الوجه، وتقنيات تحسن من تجربة الصوت Hi-Fi، بالإضافة إلى أن الجهاز لديه كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل، أما الأمامية فتمتلك دقة 12 ميجا بيكسل أيضاً.

ويعمل الهاتف الجديد من فيفو بمعالج سناب دراجون 660 ولديه ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت وسعة تخزين بحجم 128 جيجا بايت، كما إنه يدعم اضافة كارت تخزين خارجي.

ويمتلك هاتف Vivo X20 Plus UD بطارية بقوة 3800 مللي أمبير، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1، ويبلغ سعر هاتف فيفو Vivo X20 Plus UD حوالى 570 دولار أمريكي، و 2110 ريال سعودى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy