جوال 365

تحميل تطبيق Videoder لتحميل الفيديوهات وتحويل الملفات الى MP3

يعد تطبيق Videoder  واحد من أفضل التطبيقات التي يعتمد عليها عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية من أجل الحصول على مقاطع فيديو من العديد من المواقع المختلفة التي تعرض هذه الفيديوهات بدون أن تتيح للمستخدم إمكانية تحميل هذه المقاطع على هاتفه الذكي، ومن أشهر هذه المواقع هو بالطبع موقع اليوتيوب والذي يعد الموقع الأول عاليماً لمشاهدة الفيديوهات المختلفة من خلاله، ومؤخراً أصبحت العديد من الأعمال الفنية وخاصةً العربية تعرض على قنوات مختلفة على موقع اليوتيوب.

ويتيح لك تطبيق Videoder البحث من خلاله عن مقاطع الفيديو المختلفة وتحميلها على هاتفك لمشاهدتها في أي وقت تريد بدون الحاجة إلى اتصال انترنت من أجل إمكانية مشاهدة هذه الفيديوهات، إلى جانب أن التطبيق يتيح لك نسخ رابط مقطع الفيديو المراد تحميله على الهاتف الذكي ولصقه في مكان مخصص داخل التطبيق ليقوم التطبيق بعد ذلك بتحميل مقطع الفيديو على هاتفك الذكي.

ويحتوي تطبيق Videoder على العديد من المميزات التي سنتحدث عنها في هذا المقال والتي من أهمها هو عرض أكثر الفيديوهات مشاهدة على العديد من المواقع المختلفة مثل موقع الفيسبوك، حيث يعرض لك التطبيق أكثر الفيديوهات التي قام مستخدمي الفيسبوك بمشاهدتها على الموقع.

كما أن التطبيق يتميز كذلك بعرض الفيديوهات مقسمة إلى أقسام حيث يمكنك مشاهدة وتحميل العديد من الفيديوهات من فئة واحدة بكل سهولة فمثلاً في حال أردت مشاهدة وتحميل فيديوهات عن التمارين الرياضية يمكنك تصفح قسم الرياضة بداخل التطبيق حيث يعرض لك التطبيق ألاف الفيديوهات الخاصة بالتمارين الرياضية والرياضة بصفة عامة.

اقرأ كذلك أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

عن تطبيق Videoder

كما ذكرنا سابقاً فإن التطبيق يتيح لك مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو مثل الفيسبوك واليوتيوب إلى جانب إمكانية تحميل هذه المقاطع على هاتفك الذكي لكي تتمكن من مشاهدتها في أي وقت تريد وبدون الحاجة إلى اتصال انترنت.

والتطبيق مجاني تماماً ويوجد على متجر جوجل بلاي باسم Videoder -YouTube downloader and mp3 converter وهو موجود بداخل قسم أدوات الهاتف في متجر جوجل بلاي ويأتي بحجم 11 ميجا بايت عند تحميله وتثبيته على الهاتف، ويتضمن التطبيق عرض الإعلانات للربح بدلاً من جعل التطبيق غير مجاني أو باشتراكات سنوية أو شهرية، ويوجد نسخة مميزة من التطبيق يمكنك شرائها وهي لا تحتوي على عرض الإعلانات، كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات ومنهم اللغة العربية.

مميزات تطبيق Videoder

يوجد العديد من المميزات الموجودة في تطبيق Videoder  الذي يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد بكل سهولة وبدون أي تعقيدات ومن أهم هذه المميزات:

  • تطبيق Videoder مجاني بشكل كامل فلن تحتاج إلى شراءه لكل تتمكن من تحميل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد ولن تكون مضطر إلى دفع أي رسوم شهرية أو سنوية لاستخدام التطبيق.
  • التطبيق يأتي بحجم صغير جدا ومناسب للهواتف الذكية التي تأتي بذاكرة منخفضة، فهو يحتاج إلى 11 ميجا بايت فقط لتحميله على هاتفك الاندرويد
  • التطبيق يتيح لك خاصية البحث عن فيديو ما في العديد من المواقع مرة واحدة ومن بين هذه المواقع هو موقع اليوتيوب.
  • التطبيق يتيح لك لصق رابط أي فيديو تريد تحميله وهو سوف يقوم بتحميل الفيديو الموجود بداخل الرابط
  • التطبيق يوجد منه نسخة مميزة لا تحتوي على عرض إعلانات ففي حال لم تكن تريد رؤية أي إعلانات مزعجة وانت تقوم باستخدام التطبيق فيمكنك شراء النسخة المميزة منه.
  • التطبيق كذلك يعرض لمستخدميه أكثر الفيديوهات التي تم مشاهدتها في عدة مواقع مثل موقع الفيسبوك واليوتيوب

اقرأ كذلك كيفية إصلاح تطبيق يوتيوب على هواتف الاندرويد

تحميل تطبيق Videoder على هاتفك الاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق Videoder على هاتفك الاندرويد من خلال الدخول على هذه الصفحة من أي متصفح موجود على هاتفك الذكي ومن ثم الضغط على كلمة تحميل وبعد انتهاء تحميل التطبيق يمكنك تثبيته على هاتفك والبدء في استخدامه.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.