كيفية استخدام تروكولر اون لاين بدون تحميل؟

لا شك أن لكل تقدم تكنولوجي عيوب خاصة بسوء الاستخدام، وقد واجهتنا جميعا مشكلة الإزعاج من جانب المتطفلين الذي يتصلون لمجرد إضاعة الوقت أو التسلية، وللحفاظ على الخصوصية ومعرفة هوية هؤلاء الأشخاص المتطفلين، ومنعهم من تكرار تلك الأفعال، ظهرت خدمة تروكولر والتي تعد من أفضل الخدمات على الإنترنت للكشف عن هوية المتصل، والتي تسمح بمعرفة اسم المتصل من رقمه سواء من شاشة الهاتف أو من شاشة الكمبيوتر، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وهذا يساعد في التعرف على هوية أغلب الأرقام الغريبة التي تحاول التطفل أو الإزعاج.

وقد اعتاد المستخدمون على تحميل تطبيق تروكولر واستخدامه على الهاتف المحمول، لكن السؤال الذي يطرح نفسه من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين الآن هو، هل يمكن استخدام تروكولر اون لاين للكمبيوتر أم لا ؟ و الإجابة بالطبع نعم، يمكن استخدام خدمة تروكولر اون لاين باستخدام الانترنت بكل سهولة للتعرف على اسم وبيانات الشخص المتصل.

ويحتل تطبيق تروكولر لمعرفة هوية المتصل المرتبة الأولى بين الخدمات والتطبيقات المتخصصة في الكشف عن هوية المستخدمين، وذلك بسبب قاعدة البيانات الضخمة الخاصة به والتي تصل إلى 250 مليون مستخدم حول العالم، وبالتالي ستكون قادر على معرفة معظم الأرقام المجهولة وغير المسجلة ضمن جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك المحمول، مما يقلل من الإزعاج الذي يسببه لك فقد معلومات المتصل.

وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن تطبيق تروكولر يوفر الكثير من الخصائص والمزايا الأخرى الإضافية، و التي نحتاج إليها جميعاً في كثير من الأحيان، مثل حظر الأرقام غير المسجلة والغريبة، بالإضافة على معرفة إذا كان صديقك الذي ترغب في الاتصال به مشغول في مكالمة أم لا ؟ وعمل نسخة احتياطية، من أرقامك المسجلة على الهاتف وغيرها من الخدمات.

وقبل أن ندخل إلى كيفية استخدام تطبيق تروكولر أون لاين نقدم لكم رابط حذف الرقم من التروكولر نهائيا وإخفاء اسمك من الظهور، حيث أن هذا الأمر يكون مفضل لبعض المستخدمين ولاسيما أولئك الذين لا يرغبون في تحميل وتثبيت تطبيق تروكولر على هواتفهم المحمولة، فيمكنهم ذلك من خلال الخطوات التالية:

في البداية أفتح التطبيق وأنقر على علامة الثلاث شرط، ثم أنقر على الإعدادات، ثم أنقر على مركز الخصوصية، وفي النهاية أنقر على تعطيل، ثم نعم، وبذلك يكون التطبيق قد أزيل تماما ولم يعد بإمكانه إظهار بيانات رقم هاتفك.

وعلى أية حال، ستكون قادر على استخدام موقع تروكولر اون لاين لمعرفة الأرقام الغريبة بكل سهولة، ولكن كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

 كيفية البحث في تروكولر اون لاين مجاناً

  • توجه إلى رابط الموقع الرسمي للتطبيق وهو “com”
  • سجل دخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو حساب مايكروسوفت
  • في خانة البحث بالأعلى، قم بكتابة الرقم الذي تريد معرفة بياناته
  • أنقر على علامة “البحث”
  • سريعاً ستحصل على اسم صاحب الرقم وكل بياناته المتاحة

وبعد الدخول إلى موقع تروكولر سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول من خلال حساب جوجل أو حساب مايكروسوفت الخاص بك، حتى يسمح لك الموقع بالتعرف على هوية المتصل اون لاين، فبدون تسجيل الدخول لا يمكنك معرفة البيانات التي تريدها.

بعد ذلك، قم بكتابة الرقم الذي تبحث عنه، ثم اضغط على علامة البحث، وفي لحظة ستحصل على جميع التفاصيل المتاحة حول هذا الرقم المجهول والتي تتمثل في الاسم، والايميل، وغيرها من بيانات العمل المتاحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy