جوال 365

كيفية معرفة مدة استخدام التطبيقات لأجهزة ايفون وايباد

مدة استخدام التطبيقات
مدة استخدام التطبيقات

نحن نقوم بقضاء الكثير من الوقت في إستخدام هواتفنا الذكية بشكل يومي، وبعد عدة ساعات على سبيل المثال، تدرك أنك لا تفعل شيء سوى إهدار المزيد والمزيد من الوقت. وبالفعل أنت قادر على تتبع الوقت الذي تقضيه على أجهزة آيفون وآيباد، حيث تتوفر عدة تطبيقات على منصة آب ستور تتيح لك معرفة الوقت التي تقضيه في استخدام التطبيقات مثل تطبيقات الدردشة أو حتى الألعاب.
ولكن أغلبنا لا يفضل تثبيت تطبيقات إضافية مخصصة لمعرفة الوقت التي نقضيها على التطبيقات في هواتفنا لذلك سنعرض عليكم خلال هذا الموضوع طريقة معرفة الوقت التي تقضيه على التطبيقات في أجهزة آيفون وآيباد بدون تثبيت تطبيقات خارجية، حيث يمكنك معرفة الوقت وحتى معرفة التطبيقات الذي تستهلك سعة البطارية بسهولة من خلال الخطوات التالية.

  • الذهاب إلى الإعدادات في أجهزة آيفون وآيباد
  • ذم الذهاب إلى تبويب البطارية
  • ثم إنتقل إلى قسم إستخدام البطارية والذي سيخبرك التطبيقات التي تستهلك البطارية بالإضافة إلى الوقت الذي قضيته فيها على مدى الـ24 ساعة الماضية، أو خلال الأسبوع كاملاً.
  • وعند الضغط على آيقونة الساعة يعرض لك الوقت بالضبط

بواسطة هذه الطريقة يمكنك مراقبة استخدامك للتطبيقات ومعرفة أكثر التطبيقات الذي تستهلك وقتكوأيضاً تستهلك البطارية، حيث يمكنك تقليل الوقت التي تقضيه على مثل هذه التطبيقات والإستفادة منه في شئ أخر أكثر نفعاً.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.