جوال 365

تطبيق Samsung Max أفضل تطبيق لتجاوز الحجب على هواتف الاندرويد

يتيح تطبيق Samsung Max لمستخدميه، توفير البيانات والاستفادة القصوى منها عن طريق السماح للمستخدم بالتحكم الكامل بمعدل استخدام البيانات على الهواتف الذكية.

ويعمل التطبيق مع اتصال انترنت بواسطة شبكات الواي فاي أو بواسطة بيانات الهاتف، حيث يقوم بتشفير اتصالك ومنع أي طرف أخرى من الوصول إلى بيانات حول اتصالك بشبكة الإنترنت، كذلك يمنع أي شخص من التجسس عليك أو تعقب عنوان ip  الخاص بهاتفك الذكي.

وعند تثبيت تطبيق Samsung Max أول مرة يطلب منك السماح بإعدادات VPN  حيث يقوم بمراقبة البيانات على الشبكة كذلك يظهر لك رمز في أعلى شاشة الهاتف ليعلمك بأن التطبيق يد التشغيل ويقوم بتشفير اتصالك بالشبكة.

مميزات تطبيق Samsung Max

  • يقدم لك تطبيق Samsung Max تقارير بشكل دوري عن أساليب توفير البيانات ضمن التطبيقات على هاتفك
  • يقدم أيضًا أفضل عمليات التوفير في اليوم بالإضافة إلى عمليات توفير البيانات الشهرية
  • كذلك يتيح لك التطبيق معرفة المخاطر التي تواجه أجهزة سامسونج ونوع هذه المخاطر
  • كذلك يمنح التطبيق للمستخدم خيار التعرف على مستوى الأمان الموجود في شبكة الاتصال، كما يتيح التعرف على سرعة الربط والتردد وعنوان IP.
  • أيضاً عند قيام المستخدم بتفعيل وضع الخصوصية يقوم تطبيق Samsung Max بتوضيح التطبيقات التي تعمل على تعقب حركة المستخدم، ويقوم بمنعها وإعداد تقرير منفصل عن كل تطبيق على حدى ومدى خطورة هذا التطبيق.
  • كذلك يقدم تطبيق Samsung Max  النصائح للمستخدمين في كيفية الحفاظ على الخصوصية وكيفية توفير البيانات.

 

تطبيق Samsung Max، متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، ويمكنك تثبيته على هاتفك الاندرويد بواسطة الضغط هنا وتحميله

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.