جوال 365

تعرف على مميزات قلم S-Pen الخاص بهواتف سامسونج جالاكسي نوت

يعد القلم الذكي S-Pen  أحد أبرز المميزات الأساسية في أجهزة سامسونج جالاكسي نوت، خاصة النسخة التي جاءت مع جهاز سامسونج جالاكسي نوت 8، فقد جاء قلم S-Pen مع هذه النسخة من الهاتف بالعديد من المميزات والتحسينات، إلى جانب تصغير رأس القلم إلى 0.7 ميللي متر، كذلك تم تضمين ما يقرب من 4096 نقطة تحسس الضغط لزيادة كفاءة القلم في اللمس والكتابة، كذلك جاء قلم S-Pen  بمقاومة الماء والغبار مع دعم القلم للعديد من المميزات والخصائص التي سنتحدث عنها الآن.

أهم المميزات الموجودة في قلم S-Pen

  • Air Command: هي  قائمة مهام خاصة موجودة في القلم تتضمن العديد من الوظائف المختلفة مثل الترجمة أو تحديد النصوص وتسجيل الملاحظات، والتي تظهر بعد أن يتم سحب القلم من مكانه، أو عن طريق تحريكه فوق الشاشة بدون لمسها مع الضغط على الزر الجانبيّ الموجود بالقلم.
  • Live Message: هي واحدة من المميزات الرائعة التي تأتي مع القلم S-Pen والتي تتيح للمستخدم إنشاء صور متحركة بصيغة GIF ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

  • خاصية Screen off-Memo : تتيح هذه الخاصية للمستخدمين بالقيام بتسجيل الملاحظات عندما تكون شاشة الجهاز مغلقة، إلى جانب خاصية التعديل على هذه الملاحظات بدون الحاجة إلى إلغاء قفل الشاشة.
  • خاصية Magnify: تتيح لك هذه الخاصية من تكبير أي جزء في الشاشة بمجرد قيامك بتحريك القلم فوقه.
  • خاصية Translate and Convert: تعد واحدة من أهم المميزات التي جاءت مع القلم الذكي من سامسونج وهي تتيح للمستخدم بترجمة أي نص موجود على شاشة الهاتف بمجرد تحريك القلم فوقه مع إمكانية ترجمة النصوص من والى أكثر من 71 لغة مختلفة، بالإضافة إلى خاصية تحويل العملات من وإلى عملات أخرى عبر تحريك القلم فوق أي عملة.
  • خاصية Coloring: تأتي هذه الخاصية الرائعة مع خاصية PENUP  التي جاءت مع هواتف جالاكسي نوت 8، ويمكن من خلالها مشاركة الأعمال والرسومات الفنية التي تم رسمها بالقلم S-Pen ومشاركتها ونشرها وكذلك الاطلاع على رسومات وابتكارات الآخرين.

 

كانت هذه أهم المميزات والخصائص التي جاءت مع القلم الذكي من سامسونج، والذي يعد أحد أفضل الأقلام الذكية في العالم.    

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.