جوال 365

تطبيق Retrica لتعديل الصور أثناء التصوير على الموبايل

يعد تطبيق Retrica واحد من أفضل 10 تطبيقات عالمية متخصصة في معالجة الصور والتعديل عليها والعديد من الأشياء ولكن أكثر ما يجعله مميز هو أنه يتيح لك إضافة التأثيرات وعمل الفلاتر على الصور أثناء التصوير، إلى جانب أنه متوفر على هواتف الآيفون والأندرويد، حيث يمكنك الاعتماد على تطبيق Retrica بشكل كامل لتصوير صور جمالية بشكل احترافي كأنك مصور محترف حيث يوجد فيه العديد من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك إلتقاط صور بها.

اقرأ كذلك أفضل جوال هواوي بسعر 1000 ريال في السعودية 2018

ليس هذا فقط بل يمكنك التعديل على صورك بعد إلتقاطها من خلال العديد من الأدوات الاحترافية التي ستتيح لك عمل صور احترافيه بكل سهولة إلى جانب أنه يمكنك مشاركتها عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً تطبيق انستجرام المخصص لمشاركة الصور عليه، لذلك يعد تطبيق Retrica  أحد الخيارات المفضلة لمحبي التصوير والتعديل على الصور واستخدام الفلاتر أثناء التصوير وخاصةً فلاتر الألوان.

مميزات تطبيق Retrica

يوجد العديد من المميزات في تطبيق Retrica المخصص لتعديل الصور ومعالجتها وإضافة التأثيرات والفلاتر عليها في الوقت الحقيقي أي عند إلتقاط الصور سواء بالكاميرا الأمامية أو بالكاميرا الخلفية فيكفي أنه يأتي ضمن تصنيف أفضل 10 تطبيقات اندرويد لتعديل الصور ومعالجتها أثناء التصوير، إلى جانب أنه متوفر كذلك على هواتف ايفون، ومن أهم مميزات تطبيق Retrica المميزات التالية:

  • التطبيق يتيح للمستخدم التعديل على الصور وتغيير الألوان وإضافة الفلاتر ومعالجة الصور بشكل كلي في الوقت الحقيقي أي أثناء التصوير مما يوفر عليك الوقت في إلتقاط صور ثم التعديل عليها فهو يختصر هذه الخطوة.
  • التطبيق يوفر للمستخدم العديد من الفلاتر والتأثيرات التي تمكنه من التعديل على صوره بشكل احترافي وبدون مجهود
  • يوجد العديد من النماذج الجاهزة في التطبيق مما يوفر الوقت والمجهود على المستخدم في إنتاج صور بشكل احترافي.
  • يتيح لك التطبيق ايضاً امكانية إلتقاط مقطع فيديو قصير من خلال الضغط المطول على زر التصوير الخاص بالتطبيق، كما يمكن تحويل هذا الفيديو الى صورة مُتحركة بصيغة GIF.
  • التطبيق يوفر للمستخدم العديد من الملصقات الجاهزة التي يمكنه استخدامه على الصور بكل سهولة.
  • يمكنك كذلك استخدام عشرات الملصقات الموجودة في التطبيق وإضافتها على الصور وجعلها متحركة لتناسب مقطع الفيديو.
  • كذلك من المميزات الهامة في التطبيق هو أنه يتيح لك دمج الصور عن طريق أداة COLLAGE الموجودة به، حيث تسمح لك بتجميع أكثر من صورة في صورة واحدة مع التحكم في الشكل العام للصورة النهائية.
  • كما أنه يمكنك تحويل الصور إلى صور متحركة أو دمج عدة صور بعضها ببعض وجعلها صور متحركة
  • كذلك يمكنك مشاركة الصور على العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وكذلك العديد من المواقع أو تخزين الصور على ذاكرة الهاتف أو نقلها على الكمبيوتر.

اقرأ كذلك أفضل تطبيقات شات للاندرويد بمميزات وخصائص مختلفة

تحميل تطبيق Retrica لهواتف الآيفون وهواتف الاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق Retrica لهواتف الآيفون من خلال صفحة التطبيق على متجر آب ستور، وكذلك يمكنكم تحميل تطبيق Retrica على هواتف الاندرويد من خلال صفحة التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور.

كانت هذه أهم مميزات تطبيق Retrica المخصص لتعديل الصور ومعالجتها وإضافة التأثيرات والفلاتر عليها في الوقت الحقيقي أي عند إلتقاط الصور سواء بالكاميرا الأمامية أو بالكاميرا الخلفية، فهل قمتم بتجربة تطبيق Retrica من قبل ؟؟ وهل أعجبكم التطبيق ؟؟

لا تنسى قراءة كيفية تثبيت تطبيقات APK على هاتفك الاندرويد من الكمبيوتر

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.