جوال 365

الهاتف Razer Phone يبدأ رسميًا بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo

وعدتنا شركة Razer  في أواخر شهر مارس عام 2017 بأن هاتفها الذكي Razer phone الرائد سيحصل على أحدث إصدارات نظام اندرويد، المعروف باسم اندرويد اوريو 8.1 وخلال شهر شهر أبريل الحالي، وقد حافظت الشركة على وعودها للمستخدمين، فقد بدأت بالفعل بإصدارها تحديث اندرويد اوريو 8.1 للهاتف الرائد  Razer phone بعد قيامها بإجراء التجارب على الهاتف لعدة أسابيع من أجل التأكد من كفاءة الهاتف مع التحديث الجديد.

وسيستغرق إطلاق التحديث الجديد للهاتف Razer Phone مدة لا تقل عن 10أيام قبل أن يصل إلى جميع أجهزة المستخدمين حول العالم وتقول شركة Razer بأن هذا التحديث ” يقدم تصميم مرئيًا نظيفًا أكثر، ويجلب معه مجموعة من التحسينات للحصول على تجربة أفضل بشكل عام “. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يضم أيضا تحديثًا Nova Launcher الذي يأتي مسبقا مع الهاتف، ويجلب معه مجموعة من الإصلاحات.

كيف تحصل على تحديث اندرويد أوريو 8.1 للهاتف Razer Phone ؟

من المعتاد أن يستغرق التحديث لأي هاتف اندرويد فترة طويلة، وهنا قد يستغرق التحديث إلى اندرويد اوريو 8.1 فترة لا تقل عن 10 أيام، ولكن في حال أردت الحصول على التحديث بشكل يدوي فيمكنك التحقق من توافره لهاتفك بشكل يدوي من خلال الذهاب إلى الإعدادات في هاتفك ثم الانتقال إلى خيار حول الهاتف أو حول الجهاز ثم الانتقال إلى خيار تحديثات النظام.

ويمكنك تحميل التحديث عن طريق بيانات الهاتف أو من خلال اتصال انترنت واي فاي، ولكننا ننصح دائما بتحميل التحديثات سواء الأمنية أو تحديثات الأنظمة من خلال اتصالك بشبكة واي فاي، حتى لا تتعرض لعدم اكتمال تحميل التحديث بسبب ضعف الاتصال بواسطة اتصال بيانات الهاتف، أو تحتاج إلى سرعة نت عالية بسعر مكلف.      

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.