جوال 365

تطبيق Pixlr لتعديل الصور على هواتف الاندرويد والايفون باحترافية

كما عودناكم في موقعكم جوال 365 على طرح أفضل التطبيقات للهواتف الذكية سواء كانت هواتف اندرويد أو هواتف ايفون، فاليوم نطرح عليكم واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في التعديل على الصور وهو يعمل على أجهزة الاندرويد وكذلك أجهزة الآيفون بدون أي مشاكل.

وتطبيق Pixlr يعد من أفضل التطبيقات التي تمكن المستخدم الغير محترف من التعديل على الصور بكل سهولة وبدون أي تعقيدات، فمن خلال تطبيق Pixlr ستتمكن من عمل التعديلات اللازمة على صورك في الهاتف الذكي بسهولة ويمكنك إضافة التأثيرات عليها كما تريد إلى جانب خاصية وضع الصورة داخل إطار كما يوجد العديد من الإطارات الجاهزة في التطبيق، أيضاً يمكنك من خلال تطبيق Pixlr الكتابة على الصور والتحكم في النص، إلى جانب العديد من المميزات والخصائص التي نتناولها في السطور التالية.

اقرأ كذلك كيفية تثبيت تطبيقات APK على هاتفك الاندرويد من الكمبيوتر

مميزات تطبيق Pixlr لتعديل الصور

  • ستتمكن من خلال التطبيق من دمج الصور مع بعضها البعض من خلال خاصية Photo Collages حيث تتيح لك هذه الخاصية وضع أكثر من صورة واحدة بتوزيعات مختلفة على شكل مستطيلات أو مربعات أو دوائر متداخلة.
  • أيضاً يوفر لك التطبيق العديد من الأدوات منها أداة الضبط التلقائي لألوان الصورة وخاصةً الصور الباهتة والتي تحتوي على مشكلات أثناء قيامك بتصويرها، حيث ستساعدك هذه الخاصية من ضبط ألوان الصور وحل أي مشكلات بها تتلق بالألوان.
  • ايضاً يتيح لك التطبيق من ضبط سطوع الصور ودرجة التشبع والتحكم في درجات الإضاءة وكذلك توازن الألوان مع بعضها البعض.
  • إلى جانب أنه يمكنك تركيز الألوان في منطقة محددة في الصورة، أو عمل تموية على جزء من الصورة لإخفاء التفاصيل فيه أو على كل الصورة ثم الكتابة عليها.
  • كذلك يوفر لك التطبيق العديد من الفلاتر الجاهزة التي يمكنك استخدامها على الصور بسهولة
  • يتيح لك التطبيق كذلك من الكتابة الصور والتحكم في النص بالطريقة التي تعجبك
  • يمكنك كذلك تعديل أحجام الصور أو تصغير الصورة أو تكبيرها وتعديل حجمها تماماً
  • يمكنك أيضًا من خلال التطبيق تصغير أبعاد الصور بعد الانتهاء من إجراء التعديلات التي تريدها؟
  • كذلك يتيح لك التطبيق مشاركة الصور التي قمت بتعديلها على التطبيق من مشاركتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي أو رفعها على موقع الصور في الإنترنت
  • كذلك يتيح لك التطبيق من وضع الإطارات على الصور بشكل مميز وجميل بوطرق سهلة.

اقرأ كذلك تطبيق Action Director لتعديل الفيديو للاندرويد بإحترافية

تحميل تطبيق Pixlr لتعديل الصور على هاتف الاندرويد أو الآيفون

لتحميل التطبيق على هاتفك الآيفون يمكنك ذلك من خلال صفحة التطبيق على متجر آب ستور، ولتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد يمكنك ذلك من خلال صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي ستور والشروع في تعديل الصور على هاتفك الذكي.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.