اوبو تعلن رسميًا عن هاتفها اوبو A71

قامت شركة اوبو بالإعلان عن هاتفها الجديد اوبو A71  نسخة 2018 ، بعد إطلاقه أول مرة في شهر سبتمبر من العام الماضى، وسيصل الهاتف قريبًا الهند والمناطق المجاورة حيث أعلنت عنه في  باكستان لتكون الدولة الأولى التي يباع بها الهاتف.

بالنسبة للأشياء الجديدة في الهاتف اوبو A71  نسخة 2018 هو استبدال المعالج MediaTek MT 6750 بمعالج سناب دراجون 450 وخفض مقدار الذاكرة العشوائية من 3GB إلى 2GB، فضلا عن ترقية واجهة النظام من ColorOS 3.1 إلى ColorOS 3.2.

ويضم الهاتف الجديد شاشة بحجم 5.2 بوصة بدقة 720 في  1280 بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. كما أنه سيحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا بايت ومساحة تخزين 16 جيجا بايت مع دعم الهاتف لزيادة مساحة التخزين بواسطة كروت الذاكرة الخارجية.

أما عن المعالج فكما ذكرنا سيكون سناب دراجون 450 بمعمارية Cortex A53، وسيحتوي هاتف اوبو A71  النسخة الجديدة على بطارية بقوة 3000 ميللي أمبير وتدوم معك فترة طويلة. كما أن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك الواي فاي والبلوتوث و GPS فضلاً عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بسمك 7.6 ملمتر ويزن 137 جرام، ويعمل مسبقا بنظام  اندرويد 7.1 نوجا.

كذلك يمكنك استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ”AI Beauty Recognition Technology” التابعة لشركة اوبو والتي تقول بأنها ” تستند على قاعدة بيانات عالمية للصور مما يجعلها تعمل كمصور خبير، والذي يعرف جمالك، وسوف يقدم أنسب التأثيرات الجمالية لك“.

يذكر أن الهاتف قادم  باللون الأسود والذهبي وبسعر يعادل 179 دولار أمريكي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy