جوال 365

كشف النقاب رسميًا عن هاتف الألعاب Nubia Red Magic

على ما يبدوا أن عصر الهواتف الذكية المخصصة للألعاب قد بدأ، ها هي شركة ZTE الصينية تكشف عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب التابع لعلامتها التجارية Nubia، فبعد أن قامت شركة شاومي بالكشف عن هاتفها المخصص للألعاب منذ عدة أيام مضت، تكشف الشركة الصينية ZTE عن هاتفها Nubia Red Magic.

مواصفات هاتف  Nubia Red Magic

  • يأتي هاتف Nubia Red Magic بشاشة من نوع LTPS بقياس 6 بوصة مع دقة 2160 بيكسل في 1080 بيكسل بنسبة عرض 18:9، مع طبقة حماية من زجاج NEG DINOREX T2X-1.
  • ويعمل الهاتف  Nubia Red Magic بمعالج ثماني النواة من فئة سناب دراجون 845 من شركة كوالكوم بتردد 2.36 جيجا هرتز مع معالج رسوميات من فئة أدرينو 540.
  • وعن ذاكرة التخزين والذاكرة العشوائية في الهاتف الجديد من شركة ZTE فقد جاء بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت مع نسخة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجا بايت مع نسخة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت.
  • وفيما يتعلق بنظام التصوير في الهاتف المخصص للألعاب، فقد جاءت الكاميرا الخلفية بدقة 24 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.7 مع فلاش ليد، وكذلك جاءت الكاميرا الأمامية بدقة متواضعة هي 8 ميجا بيكسل.
  • وفيما يخص البطارية ونظام التشغيل، فجاء الهاتف ببطارية بسعة 3800 ميللي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، مع لانشر ريد ماجيك الجديد المعتمد على اندرويد اوريو 8.1.
  • وقد قامت الشركة بتجهيز الهاتف  Nubia Red Magic بميزة التبريد الهوائي والمواد الكربونية.
 Nubia Red Magic
Nubia Red Magic

وتشمل المميزات الإضافية للهاتف قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية مع سماعات رباعية مع دعم الهاتف صوت DTS، ومن المفترض أن يتوفر الهاتف باللون الأحمر والأسود.

وسيتم توافر الهاتف للحجز المسبق عبر منصة  IndieGogo للتمويل الجماعي بداية من يوم 26 من الشهر الحالي بسعر يصل إلى 400 دولار أمريكي، مع إمكانية طلب الهاتف في السوق الصيني بداليةً من يوم 25 من الشهر الحالي بسعر 400 دولار لنسخة 64 جيجا بايت ذاكرة تخزين مع 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية، أو 480 دولار أمريكي لنسخة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف. ولم يتم الإفصاح عن موعد توفر الهاتف في الأسواق العربية أو عن سعر الهاتف للدول العربية . 

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.