شركة LG تكشف عن هاتف LG V35 ThinQ بمواصفات عالية

قامت شركة LG الكورية بالكشف عن أحدث ما لديها من الهواتف الذكية، وهو هاتف LG V35 ThinQ بمواصفات عالية حيث يعد هاتف LG V35 ThinQ واحد من ضمن الهواتف الرائدة للعام الحالي، ويأتي الهاتف الجديد بتصميم لا يختلف كثيراً عن الهواتف الرائدة السابقة من نفس الفئة لشركة LG وهما هاتفي V30S و V30.

فيما جاءت المواصفات الداخلية للهاتف LG V35 ThinQ بنفس مواصفات الهاتف G7 ThinQ الذي قامت الشركة بالكشف عنه منذ عدة أسابيع ماضية، حيث تكمن الإختلافات الرئيسية بين الهاتفين في الشاشة وسعة البطارية وحجم ذاكرة الوصول العشوائي.

اقرأ كذلك كيفية إعداد حساب جوجل جديد بعد التحديثات الأخيرة على هواتف الاندرويد

ويأتي الهاتف LG V35 ThinQ الذي يعد رابع هاتف لشركة LG تقوم بالكشف عنه خلال العام الحالي بمواصفات عالية تشمل شاشة من نوع OLED بدون نتوء أو إنحناءات جانبية بدقة 2880 بيكسل في 1440 بيكسل بكثافة 538 بيكسل داعمة لنسبة عرض 18:9 مع طبقة حماية زجاجية من وجاج الجوريلا جلاس 5 ونسبة استحواذ 82 بالمائة من الجهة الأمامية للهاتف.

كما يأتي الهاتف LG V35 ThinQ بتصميم زجاجي مع هيكل من الألومنيوم باللونين الأسود والرمادي ويزن نحو 157 جرام مع مقاومة للصدمات والماء والغبار.

وفيما يخص المعالج فهو يعمل بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 845 مع معالج رسوميات جرافيك من نوع Adreno 630، وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 جيجا بايت والهاتف يدعم بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 2 تيرا بايت.

وفيما يخص نظام التصوير في الهاتف فقد جاءت الكاميرا الخلفية بعدسة أساسية بدقة 16 ميجابيكسل واسعة الزاوية بفتحة عدسة f/1.9 ومجال رؤية 107 درجة، داعمة لميزة HDR، مع عدسة ثانوية بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.6 ومجال رؤية 71 درجة وفلاش LED، ويمكن لكاميرا الخلفية تصوير فيديو بدقة [email protected], [email protected]/60fps, [email protected], HDR video،  أما من الجهة الأمامية فإن الهاتف يتضمن كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 ومجال رؤية 80 درجة. ويمكن لها تصوير فيديو بدقة [email protected]

اقرأ كذلك أفضل موبايل بسعر 1000 درهم في الإمارات ومميزات كل موبايل

وقد قامت الشركة بدمج ميزات الذكاء الاصطناعي في الكاميرا التي جاءت أول مرة في جهاز V30 والمتواجدة ضمن هاتف V35 ThinQ، ضمن الجهاز الجديد، بحيث توفر الميزة للمستخدم الاقتراحات اللازمة للحصول على التأثيرات والزوايا المثلى اعتمادًا على ما يوجد في اللقطة المراد تصويرها، جنبًا إلى جنب مع وجود ميزات عدسات جوجل Google Lens و Super Bright Camera و Live Photo و Portrait Mode أيضًا.

فيما يأتي الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 8.0 اوريو بواجهة المستخدم LG UX، إلى جانب بطارية من نوع ليثيوم-أيون Li-Ion بسعة 3300 ميللي أمبير مع خاصية الشحن السريع عبر بتقنية Qualcomm Quick Charge 3.0 وخاصية الشحن اللاسلكي عبر معيار WPC&PMA.

فيما تأتي المواصفات الأخرى للهاتف كما يلي:

  • إمكانية التعرف الصوتي الفائق البعد، والصوت المحيطي الافتراضي DTS-X، والمحول الصوتي الرباعي عالي الدقة 32 بت Hi-Fi Quad DAC.
  • مقاومة الغبار والمياه وفقًا لمعيار IP68، وطبقة حماية زجاجية Gorilla Glass 4، وواجهة المستخدم LG UX 7.0 المعتمدة على أندرويد أوريو 8.0
  • منفذ شحن USB-C، ومنفذ سماعة الرأس التقليدي بقياس 3.5 ميليمت
  • قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية
  • توافق الهاتف مع معايير الصمود والتحمل MIL-STD 810G.

وسوف يتم إصدار الهاتف بسعر يبدأ من 899 دولار أمريكي خلال الأيام القادمة، حيث من المحتمل أن يتم إطلاقه في الأسواق العربية خلال النصف الأول من الشهر القادم.

يمكنك معرفة اسعار موبايلات LG في مصر 2018 – محدث على مدار العام

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy