جوال 365

تقارير تشير إلى موعد إطلاق أحدث هواتف شركة LG

صدر عن المسرب الأمريكي المعروف Evan Blass، أن الهاتف المقبل لشركة ال جي، سيتم الكشف عنه في شهر يونيو المقبل، وهذا الهاتف الذي نتحدث عنه قد لا يحمل اسم LG G7، مما يعني انتهاء سلسلة هواتف LG G Series، حيث يشار للهاتف بالأسم الرمزي Judy.

وتقول التقارير لأن الهاتف Judy، سيأتي بمعالج من نوع سناب دراجون 845، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، أما عن نسخة Plus من هاتف Judy ستختلف قليلاً، حيث أنها ستحصل على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلي بحجم 128 جيجا بايت.

ليس هذا وحسب، فقد أشارت معظم التقارير والتسريبات الصادرة بخصوص هذا الهاتف، أنه سيأتي بشاشة بقياس 6.1 بوصة، مع قدرة عالية على تشغيل محتوى HDR10، مع سطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع.

وسيحصل الهاتف Judy على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل، وعدسات بفتحة 1.6، مع وجود عدسات زجاجية.

وسيكون الهاتف مقاوماً للماء والغبار، كذلك سيأتي هاتف ال جي الرائد بمكبرات صوت مزدوجة، مع الإمكانيات الأخرى كالذكاء الصناعي ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.  

واتفقت كل التقارير والتسريبات السابقة على أن الهاتف الرائد المقبل لشركة ال جي لن يتم الكشف عنه ضمن فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC 2018 المقرر عقده خلال هذا الشهر، وبدلاً من ذلك ستقوم الشركة بالكشف عن نسخة محسنة من هاتف LG V30.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.