جوال 365

ال جي: هاتف LG G7 سيصدر في الوقت المناسب

رداً على التسريبات الاخيرة التى أوضحت أن شركة ال جى لن تقوم بطرح هاتف LG G7 في الموعد المحدد للإعلان عن هواتفها الذكية ، والذى يكون خلال النصف الأول من كل عام .

قد أقرت الشركة انها ستهتم بتطوير وإصلاح  قطاع صناعة الهواتف الذكية  خلال الفترة المقبلة ، وذلك ضمن إطار خطتها للحد من الخسائر المستمرة لها منذ ثلاث سنوات مضت، وبناءًا عليه لن تقوم الشركة بطرح هواتف ذكية لها بشكل سنوي بعد اليوم .

موعد الإعلان عن هاتف LG G7 الجديد

أما عن موعد الإعلان عن هاتف LG G7 فلا يزال قيد النظر من قبل الشركة، والبيان المقدم من ممثل شركة ال جى  لم يذكر ما إذا كان سيتم الإعلان عن هاتف LG G7 في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC 2018 أم لا، ومع ذلك، فهذا الحدث سيعقد بعد شهر من الآن لذلك من المرجح أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في حدث منفصل.

ال جى لن تقوم بطرح هاتف ذكى لها سنويا

تصريح نائب رئيس الشركة الكورية ال جي السيد تشو سونج مفاده أن ال جي لن تقوم بعد اليوم بتحديد أي جدول زمني منتظم لإطلاق الهواتف الذكية من انتاجها كما فعلت على مدى السنوات الخمس الماضية ، والجدير بالذكر انها هي نفس التصريحات التي كان قد أدلى بها قبل نحو أسبوعين من الان خلال فعاليات وقائع مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 والذي أقيم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وكان قد أوضح ان الشركة لن تقوم بطرح هاتف جديد لها لمجرد قيام المنافسين بذلك ، وستقوم شركة ال جي بالإعلان عن هاتف جديد يحمل علامتها التجارية فور حاجة الشركة الى ذلك ، وأكد ان الشركة ستواصل تقديم المزيد من هواتف سلسلتى G و V واللتان تحاولان الإبقاء عليهما لأطول فترة ممكنة .

وتؤكد عدة تسريبات اقتراب ال جي من الإعلان عن هاتف LG V30 Plus ، وذلك خلال المؤتمر العالمى للهواتف الذكية MWC 2018 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية في السادس والعشرين من شهر فبراير الحالي ، أما عن هاتف LG G7 فتؤكد التقارير والإشاعات أن الشركة ستؤجل الإعلان عنه بعد عزمها السابق على الاعلان عنه رسميًا خلال MWC 2018 المقام في إسبانيا الشهر الحالي .

وهو ما فعلته ايضًا شركة هواوي حيث قامت بتأجيل الإعلان عن عدة أجهزة من الفئة المتوسطة خصوصًا بعد تأكيد شركة سامسونج على أنها ستقوم بالاعلان عن هاتفها الذكي الرائد لهذا العام جالاكسي اس 9 المنتظر بشدة قبل بدء فاعليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية بيوم واحد فقط ، وذلك يوم 25 من الشهر الحالي.

mm

بلال زوين

مهندس مصري، في عامي الخامس والعشرين، مهتم بالمجال التقني والبرمجة، خبير بتهيئة المواقع لمحركات البحث SEO والسوشيال ميديا، مؤسس مصر 365 وتطبيق بكام في مصر وكذلك جوال 365

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.