جوال 365

أفضل 3 تطبيقات لانشر لهواتف الاندرويد في عام 2018

تعد تطبيقات لانشر من أهم الأشياء التي يهتم به مستخدمي هواتف الاندرويد، نظراً لأهميتها والخصائص التي تمكن المستخدم منها، فبدونها لا يمكنك التعديل على الشاشة الرئيسية في هواتف الاندرويد والتي غالباً ما تكون غير منسقة ومليئة بالتطبيقات والأيقونات الغير هامة.

ليس هذا وحسب بل تتيح لك تطبيقات لانشر التعديل على نظام الاندرويد وتخصيص النظام ليناسب احتياجاتك وكذلك عمل الاختصارات اللازمة لتسهيل عملية استخدام الهاتف الذكي إلى جانب توفير الوقت بهذه الاختصارات، لذلك جئنا إليكم اليوم أفضل 3 تطبيقات لانشر لهواتف الاندرويد لعام 2018.

تطبيق Action Launcher

يعد تطبيق Action Launcher من تطبيقات اللانشر الشهيرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد، فهو يأتي مع العديد من المزايا إلى جانب الشكل الرائع والاختصارات الكثيرة التي توفر عليك الوقت في استخدام هاتفك الذكي.

كذلك يتيح لك تطبيق لانشر Action Launcher تخصيص الشاشة الرئيسية كما يحلو لك إلى جانب مميزات عديدة مثل خدمة google now، ومن المثير في هذا التطبيق أنه يأتي لك بواجهة اندرويد اوريو أحدث انظمة الاندرويد، فإذا كان هاتفك الاندرويد لا يدعم تحديث اندرويد اوريو فقم باستخدام هذا التطبيق.

ويمكنك تحميل تطبيق لانشر Action Launcher من هنا

تطبيق AIO Launcher

لا يختلف كثيراً عن سابقه فهو تطبيق لانشر مميز جداً يجلب معه العديد من الخصائص إلى جانب خصائص تخصيص الشاشة الرئيسية للهاتف، ويعد من التطبيقات التي تسهل عليك وتوفر لك الوقت عند البحث عن شئ في الهاتف أو الويب فهو يتميز بتخصيص أدوات بحث مميزة عن بقية التطبيقات الأخرى.

ويمكنك تحميل تطبيق لانشر AIO Launcher من هنا

اقرأ كذلك: طريقة إخفاء التطبيقات على هواتف الاندرويد

تطبيق Launcher EverythingMe

يعد تطبيق لانشر Launcher EverythingMe واحد من تطبيقات اللانشر التي تهم بتنظيم الهاتف وترتيبه كما لو أنه غرفة نوم أو منزل وهو ربة هذا المنزل، فهو يتميز بأدوات تنظيم تجعلك تتحكم في كل شئ في الهاتف وتنظمة كما تريد.

التطبيق يتيح لك تنظيم جهات الاتصال بشكل ذكي وكذلك ملفات التخزين والتطبيقات وتحديد التطبيقات التي لها الأولوية وكذلك التطبيقات الأكثر استخداماً والعديد من الأشياء الرائعة التي تجعل هاتفك الذكي منظم بشكل جيد.

ويمكنك تحميل تطبيق لانشر Launcher EverythingMe من هنا

كانت هذه قائمة أفضل 3 تطبيقات لانشر يمكنك استخدامهم في عام 2018.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.