جوال 365

تسريبات: هاتفي هواوي P11 وP11 بلس يأتيان بكاميرات خلفية ثلاثية

ظهرت اليوم عدة صور مسربة عن أحدث هواتف شركة هواوي وهما هاتف هواوي P11 وهواوي P11 بلس، الصورة المسربة الجديدة تعرض لنا وجود ثلاث كاميرات خلفية، حيث يوجد إثنين من الكاميرات  مرفوعة كما في أغلب الهواتف ذوات الكاميرا الخلفية المزدوجة، بينما توجد الثالثة أسفلها كما هو موضح في الصور التالية.

صور هاتف هواوي P11

وحتى الآن لا يعرف الغرض من تضمين ثلاث كاميرات في الخلفية للهاتفين الجدد من شركة هواوي وحتي نرى  جودة الصور التي سيتم إلتقاطها بإستخدام هذه الكاميرا الثلاثية، ومعرفة ما إذا كانت ستكون قادرة على التفوق على الكاميرات المزدوجة أو الكاميرات الوحيدة المستخدمة حاليا. أم لا، سيكون علينا عدم التأكد من ثورية هذه الكاميرا.

وبغض النظر عن الكاميرا الثلاثية، فهذه الصور المسربة تكشف لنا بأن الهاتفين سيأتيان مع شاشات تضم قطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار ايفون اكس علمًا أن مكان القطع سيضم  سماعة الأذن والكاميرا الأمامية، فضلا عن بقية المستشعرات الضرورية الأخرى. وبالنسبة للإختلاف الرئيسي بين الهاتفين هواوي بي 11 وبي 11 بلس، فهو الزر الرئيسي الفعلي الذي سيكون حاضرًا في الهاتف هواوي بي 11 وغائبًا في الهاتف هواوي بي 11 بلس.

وحتى يتم الكشف عن كل شئ يخص سلسلة هواتف هواوي بي 11 في الحدث الذي تعقده شركة هواوي في 27 من شهر مارس القادم بالعاصمة الفرنسية باريس، تزل هذه التسريبات مجرد إشاعات غير مؤكدة.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.