الكشف عن تصميم هاتف Huawei P11 من قبل هيئة الاتصالات الصينية

قامت الهيئة الصينية للاتصالات بنشر عدة صور لهاتف شركة هواوي الرائد الجديد والمعروف باسم هواويal365.com/brands/huawei”>Huawei P11، والمقرر الكشف عنه بشكل رسمي في مؤتمر شركة هواوي الذي أعلنت عن موعده الرسمي فى 27 مارس القادم، حيث سيعقد المؤتمر في العاصمة الفرنسبة باريس.

وعن الصور التي تم الكشف عنها من قبل هيئة الإتصالات الصينية فهي توضح لنا التصميم الخارجي لهاتف Huawei P11، حيث سيأتي الهاتف حاملاً لكاميرا خلفية مزدوجة، أما عن الكاميرا الأمامية فتوضح الصور أنها ستكون مزدوجة أيضاً.

وعلى الرغم من التسريبات والشائعات التي أوضحت أن الهاتف Huawei P11 سيحمل كاميرا خلفية ثلاثية، إلا أن الصور التالية توضح لنا غير ذلك، فكما ذكراً سيأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة بوضعية عمودية، أما عن موضع الفلاش فسيأتي أسفل الكاميرا .

 

وعن الواجهة الأمامية للهاتف فتكشف الصور المنشورة من قبل الهيئة الصينية عن وجود كاميرتين في وضع متقارب من بعضها البعض، وعن مستشعر بصمة الإصبع، فهو كما في الهاتف السابق من نفس السلسلة Huawei P10، متواجد أسفل الشاشة، ولا تزال أزرار الصوت والطاقة متواجدة فى اماكنها كما فى الهاتف Huawei P10.

وحتي يتم الأعلان رسمياً عن الهاتف Huawei P11، في مارس المقبل ، لا تزال التسريبات والتكهنات مستمرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy