هواتف هواوي مايت 10 الأفضل لرواد الأعمال وأصحاب الشركات

جوال 365 يسرد لك الأسباب!

سلطت شركة هواوى أحد عمالقة صناعة الهواتف الذكية في العالم الضوء على عدة أسباب تجعل من سلسلة هواتفها الرائدة هواوي مايت 10 أحد أفضل الأجهزة الذكية التي تساعد رواد الأعمال على إنجاز العديد من المهواويطب أو بطء في أداء الهاتف، كما أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل من هواتفها هواوي مايت 10 الاختيار الأفضل لأصحاب الأعمال ومديري الشركات .

وتأكيدًا على ذلك فقد حصل هاتف هواوي مايت 10 برو على عدة جوائز أهمها جائزة “هاتف العام” من قبل مؤسسة أندرويد أوثوريتي المتخصصة في الالكترونيات والتكنولوجيا، مما يدل على مثالية أداء الهاتف وجودة عتاده وامتلاكه مميزات متفردة عن غيره من الهواتف الذكية المنافسة له .

الفصل بين حياتك الشخصية وأعمالك!

قد تكون مشكلة اساسية لك إذا كنت أحد رواد الأعمال وهى امتلاكك أكثر من هاتف ذكى للفصل بين حياتك الشخصية واعمالك ، ولذلك فهواتف هواوي مايت 10 تتيح لك الفصل بين أعمالك وحياتك الشخصية   حيث يمكنك إنشاء قسم خاص شخصي لك على الهاتف مع كلمة مرور لحفظ ملفاتك وصورك ومستنداتك العائلية.

ميزة Huawei Share أسرع 100 مرة من البلوتوث

تأتي سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بميزة أكثر من رائعه وفريدة، حيث تتيح لك مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو بطريقة سهلة وأسرع 100 مرة من البلوتوث، ويمكنها الإتصال بشكل تلقائي بالأجهزة الاخرى المحيطة دون الحاجة الى إتصال انترنت .

شريحتي إتصال وتشغيل نسختين من التطبيق الواحد

قد لا تشكل ميزة وجود شريحتي إتصال في هواتف هواوي مايت 10 فارقًا كبيرًا بسبب وجودها حاليًا في العديد من الهواتف الذكية، ولكن وجود هواتف ذكية بالمواصفات العالية والمميزات المتفردة التى يمتلكها هواوي مايت 10 ويأتي بميزة وجود شريحتي إتصال ويعتبر ذلك شئ مميز مقارنة بمنافسيه من هواتف أبل وسامسونج .

أيضا يأتى الهاتف بميزة App Twin والتى تتيح لك تشغيل نسختين من التطبيق الواحد ، فإذا كنت تمتلك حسابين على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي فيمكنك تشغيل الحسابين معًا على الهاتف دون الحاجة الى برامج اضافية، وبالربط بين هذه الميزة ودعم الهاتف الى شريحتي إتصال فيمكنك تخصيص شريحة لأعمالك وأخرى لعائلتك واصدقائك وامتلاك أكثر من حساب لكل تطبيق مثل واتساب وفيسبوك دون الحاجة الى امتلاك هاتف إضافي.

هواتف تمتلك ذكاء اصطناعي تساعدك على أداء العديد من المهام بشكل ذكي

من أحد مميزات هواتف هواوي مايت 10 الاساسية امتلاكه لمعالج كيرين 970 الأول من نوعه في العالم المدعوم بالذكاء الاصطناعي مما يتيح للهاتف التفكير بشكل مشابه للبشر، حيث يمتلك المعالج وحدة معالجة عصبية مستقلة NPU تتيح للهواتف أن تعمل أسرع بـ 25 مرة من وحدة المعالجة المركزية CPU العادية.

أيضا تأتي هواتف هواوي مايت 10 مزودة بواجهة المستخدم EMUI 8.0 التي تقدم لك أداء سريع بعد مرور فترة من الزمن، كما أنها تساعد الهاتف في الحفاظ على أدائه السريع وفهم المستخدم والتنبؤ بطريقة استخدامه والبرامج التى يريد استخدامها لتشكل الواجهة الاساسية للهاتف بناءا على تفاعلك مع التطبيقات والميزات بالهاتف .

ومن مميزات دعم هواتف هواوي مايت 10 للذكاء الاصطناعي اجراء مكالماتأبلل سريع وثابت مع تجربة تعزيز الصوت وإلغاء الضوضاء من محيطك إذا كنت تجري اتصالا وأنت فى اجتماع أو فى مكان به ضوضاء .

بطارية قوية ذات حجم 4000 ميلي أمبير/الساعة

تمتلك سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بطارية قوية ذات حجم 4000 ميلي أمبير لتدوم معك أطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى تكنولوجيا الشحن فائق السرعة وهي ميزة تقدمها هواتف هواوي لجعل عملية الشحن أسرع وأسهل، ففي خلال نصف ساعة يمكنك شحن أكثر من نصف البطارية وإنجاز أعمالك دون الخوف من فصل الهاتف.

يذكر أن سلسلة هواتف هواوي مايت 10 تمتلك عدة نسخ وهي هواواي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو وهواواي مايت 10 لايت .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy