تحديث جديد لهواتف هواوي مايت 10 يجلب معه العديد من التحسينات

لهواتف هواوي مايت 10 و هواوي مايت 10 برو

أصدرت شركة هواوي تحدهواويهواتفها الرائدة Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro، وها التحديث من شأنه ترقية نظام التشغيل في الهاتفين إلى الإصدار 8.0.0.127، أما عن الميزات التي يجلبها معه هذا التحديث فقد أوضحت الشركة أنه لا يحمل أي مميزات جديدة، أنما فقط يعمل على بعض التحسينات التي تعد هامه لمستخدمي هذه الهواتف.

ومن ضمن هذه التحسينات والإصلاحات الذي يقوم بها التحديث، فهو يعمل على حل مشكلة فشل فتح الكاميرا وعرض شاشة سوداء، أيضاً قام بتحسين ميزة Beautify.

ويقوم ايضاً التحديث الجديد للهاتفين Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro، بتحسين الاتصالات اللاسلكية، فيمكنك بعد هذا التحديث الإتصال بشبكات الواي فاي المخفية دون أي مشاكل كمان كان في السابق، كما يمكنك إيقاف الصوت عند قيامك بتشغيل البلوتوث في السيارة، وبالنسبة لمشكلة فوضى الكشف التلقائي للمنطقة الزمنية لبطاقات الإتصال، فقد تم إصلاحها مع هذا التحديث.

بالإضافة إلى عدة تحسينات أخرى، مثل تحسين إستهلاك الطاقة، عن طريق التحكم بشكل أكثر دقة بتطبيقات الطرف الثالث، بجانب دعم ميزة  Navigation Dock، التي تعمل على حفظ الطاقة Ultra Power Saving Mode

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy