جوال 365

طريقة الحصول على تحديث هواتف galaxy s9 و galaxy s9 plus

إن كنت قد اقتنيت أحدث هواتف شركة سامسونج وهما هاتف galaxy s9 و galaxy s9 plus، فيمكنك حاليا الحصول على تحديث هواتف galaxy s9 و galaxy s9 plus الأول من شركة سامسونج، وهو تحديث ثانوي قامت به سامسونج من أجل تحسين المكالمات الهاتفية واستقرارها وكذلك تحسين جودة الخلفية في الهاتفين.

والتحديث الجديد متوفر حالياً في ألمانيا، وسيتم إطلاقه لبقية المناطق والدول خلال الساعات والأيام القادمة، وهو يأتي بحجم 250 ميجا بايت للهاتف سامسونج galaxy s9 و حجم 350 ميجا بايت للهاتف سامسونج galaxy s9 plus.

كيف تحصل على تحديث هواتف galaxy s9 و galaxy s9 plus ؟     

كما هو معروف للجميع أن التحديثات الخاصة بهواتف الاندرويد عموماً تستغرق وقت طويل قبل وصولها إلى جميع الهواتف المقرر الوصول إليها، ولكن في حال أردت تنزيل التحديث الجديد لهواتف galaxy s الرائدة، فيمكنك الحصول عليها الآن بواسطة التحقق من وصولها إلى هاتفك أم لا. ويمكنك فعل ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • للتحقق من وصول التحديث إلى هاتفك قم بالذهاب إلى قسم الإعدادات Settings  بالهاتف الخاص بك
  • ثم بعد ذلك انزل للأسفل واضغط على تاب حول الجهاز أو حول الهاتف About Device
  • ثم أضغط على خيار تحديثات النظام  System Updates

بعد قيامك بالتحقق من وصول التحديث إلى هاتفك يمكنك تحميل التحديث الجديد عن طريق اتصال بيانات الهاتف أو اتصال انترنت واي فاي، ولكننا ننصحك باستخدام اتصال واي فاي حتى يتم التحديثات بشكل سريع مع ضمان عدم توقف التحميل للعديد من الأسباب أهمها انتهاء الباقة أو ضعف اتصال الإنترنت.

كذلك يجب ألا تنسى أخذ نسخة احتياطية من بياناتك ومعلوماتك الشخصية  وجميع البيانات الموجودة على الهاتف قبل إجراء التحديثات، وذلك لتجنب فقدان الملفات الخاصة بك والبيانات الشخصية الموجودة على الهاتف في حالة حدوث أي خطأ أثناء تنفيذ إجراء التحديث.

يذكر أن هواتف سامسونج galaxy s9 و galaxy s9 plus  هي أحدث إصدارات شركة سامسونج الكورية والتي أعلنت عنهم في أوخر شهر فبراير ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في مدينة برشلونة الاسبانية، زمن المقرر لها أن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد في بداية النصف الثاني من العام الحالي من فئة جالاكسي نوت.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.