جوال 365

أفضل تطبيقات التمارين الرياضية للاندرويد والايفون

إذا كُنت ممن يريدون الحصول على جسم صحي، فلابد لك من مُمارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر ويومي. وخلال هذا المقال سنضع لكم مجموعة من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية، والتي سوف تساعدك على أداء تلك التمارين بشكل صحيح وفعال ودائم كما أنها سوف تشجعك على ممارسة التمارين. التطبيقات مُتاحة للعمل على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، وكذلك تلك الأجهزة العاملة بنظام iOS. ستتمكن من خلال هذه التطبيقات من أداء التمارين الرياضية بانتظام، وكذلك معرفة أحدث التمارين الرياضية لبناء جسم صحي، وأيضًا الأطعمة الصحية للحفاظ على قوامك.

 تطبيق Fitbit Coach

يعد واحد من أفضل تطبيقات التمارين الرياضية لما يوفره من العديد من المميزات مثل مكتبة الفيديو المصورة التي تحتوي على مئات التمارين الرياضية الهامة من أجل بناء جسم صحي قوي ومثالي، ومن أهم مميزات  تطبيق Fitbit Coach المميزات التالية:

  • يحتوي  تطبيق Fitbit Coach على مكتبة فيديوهات ضخمة بها مئات التمارين الرياضية مع شرح كل تمرين خطوة بخطوة.
  • يقدم لك التطبيق العديد من النصائح اليومية إلى جانب النصائح التي تحتاج إليها من خلال مراقبة التمارين التي تقوم بها.
  • التطبيق يحتوي على تمارين تناسب الجميع سواء رجال أو نساء صغار أو كبار كما أنه يحتوي على تمارين متقدمة وتمارين بسيطة للمبتدئين.
  • يتيح لك التطبيق سماع الموسيقى أثناء القيام بالتمرينات الرياضية.
  • تطبيق Fitbit Coach متوفر بالعديد من اللغات ولكنه لا يحتوي على اللغة العربية.

تحميل تطبيق Fitbit Coach

يمكنك تحميل  تطبيق Fitbit Coach على هاتفك الأندرويد من خلال صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي، كما أنه يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الآيفون من خلال صفحة التطبيق على متجر آب ستور.

اقرأ كذلك:

تطبيق Nike Training Club

واحد من أفضل تطبيقات التمارين الرياضية والذي يتميز عن غيره بالبساطة الشديدة وهو من أشهر التطبيقات الرياضية لأنه تابع للعلامة التجارية الشهير Nike المتخصصة في الملابس وخاصة الملابس الرياضية، ومن أهم مميزات تطبيق Nike Training Club المميزات التالية:

  • التطبيق يحتوي على أكثر من 185 تمرين رياضي.
  • التمارين الرياضية الموجودة في تطبيق Nike Training Club مصنفة على حسب شدة التمرين حيث تجد تمارين للمبتدئين وتمارين للمحترفين وتمراين متوسطة.
  • التطبيق يحتوي على كم كبير من تمارين اليوجا.
  • التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات.

تحميل Nike Training Club

يمكنك تحميل  تطبيق Nike Training Club على هاتفك الأندرويد من خلال صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي، كما أنه يمكنك تحميل Nike Training Club على هاتفك الآيفون من خلال صفحة التطبيق على متجر آب ستور.

تطبيق Full Fitness

تطبيق Full Fitness لا يقل أهمية عن التطبيقات السابقة فهو من أفضل تطبيقات التمارين الرياضية واللياقة البدنية ويحتوي على العديد من المميزات أهمها على سبيل المثال المميزات التالية:

  • يحتوي التطبيق على العديد من الفيديوهات والصور الخاصة بالتمارين الرياضية حتى يسهل على المستخدم أداء التمارين وخاصة المبتدئين.
  • يشرف على التمارين الموجودة في التطبيق مجموعة من المتخصصين.
  • يتم تقسيم وتصنيف التمارين الموجودة في التطبيق على حسب عضلات الجسم فلكل عضلة مجموعة من التمارين الرياضية الواجب عليك تنفيذها لتقوية وتحسين العضلة.
  • وجود رسومات بيانية توضح أداءك على مدار الاسبوع وتعرض لك مجموعة من النتائج مثل كمية السعرات الحرارية المحروقة وغيرها من التفاصيل الهامة حول الجسم.
  • يوجد مجموعة لا بأس بها من المميزات المهمة مثل متابعة الوزن والسعرات الحرارية التي تتناولها يومياً وهكذا.

تحميل تطبيق Full Fitness

للاسف الشديد تطبيق Full Fitness غير متاح لمستخدمي هواتف الأندرويد حتى الآن على أمل أن تقوم الشركة المطورة بإطلاق نسخة لهواتف الأندرويد قريباً، ويمكن لمستخدمي هواتف الآيفون تحميل التطبيق من خلال صفحة التطبيق على متجر آب ستور.

كانت هذه أهم و أفضل تطبيقات التمارين الرياضية لهواتف الأندرويد وهواتف الآيفون من اجل تحسين وبناء جسم صحي وقوي. ويمكنك كذلك متابعة الموضوعات التالية:

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.