تطبيق Firefox Focus لتصفح الانترنت بسرعة عالية

يريد مستخدم الهاتف الذكي في الكثير من الأوقات إلى متصفح انترنت سريع وسهل الاستخدام من أجل تصفح الإنترنت على الهواتف الذكية بسرعة خاصةً مع ضعف سرعة الإنترنت في الدول العربية، لذلك جئنا إليكم بواحد من أفضل متصفحات الإنترنت حالياً للهواتف الذكية حيث يتميز بالسرعسرعة الإنترنتبيق Firefox Focus وهو يأتي بمميزات وخصائص جديدة ومتطورة من أجل أفضل تجربة استخدام ممكنة على الهواتف الذكية.

اقرأ كذلك تطبيق One Click لتعيين مُنبّه متعدد بنقرة واحدة ومميزات عديدة

وتطبيق Firefox Focus يختلف بشكل كبيرة عن التطبيق العادي حيث يتميز هذا التطبيق بتوافقه بشكل كامل مع الهواتف الذكية وخاصةً هواتف الاندرويد صاحبة المواصفات التقنية الضعيفة والمتوسطة، لذلك يعد تطبيق Firefox Focus أفضل خيار متاح للمستخدمين أصحاب هواتف الاندرويد من أجل تصفح الإنترنت بسرعة وسهولة بدون مشاكل أو حدوث عطب أثناء التصفح.

كما أن التطبيق متاح على هواتف الاندرويد إلى جانب أنه متاح على هواتف الآيفون وهو يوفر لك خصوصية وأمان عالية جداً حيث ركزت الشركة على هذا الجزء خاصةً بعد مشاكل الخصوصية التي حدثت مؤخراً على موقع فيسبوك وتوجه الشركات التقنية إلى المحافظة على خصوصية المستخدم من أجل عدم التعرض إلى مشاكل قانونية مع الاتحاد الأوروبي.

مميزات تطبيق Firefox Focus

  • يأتي متصفح Firefox Focus بالعديد من المميزات منها سرعة التحديثات
  • ميزة تحميل الملفات من خلال المُتصفح مباشرة وبسرعات كبيرة.
  • جلب متصفح تطبيق Firefox Focus بميزة ملئ الشاشة أو الشاشة الكاملة كما هو الحال مع برنامج جوجل كروم، حيث يمكنك فتح صفحات الويب على الشاشة بالكامل بدون مشاكل مع وضوح عالي للرؤية.
  • كما ذكرنا سابقاً فإن متصفح فايرفوكس فوكس يتميز بخصوصية عالية ومحافظة على خصوصية ومعلومات المستخدم.
  • التطبيق يقوم بحذف ومسح أي معلومات حول جلسات التصفح حتى لا تقوم أي جهة بالوصول إلى معلومات حول تصفحك للانترنت مع العلم أن هذا الخيار يجب أن تقوم بتفعيله يدوياً في حال أردت ذلك.
  • التطبيق يتميز بسهولة الاستخدام وسرعة التصفح والتعامل مع المواقع البطيئة.

اقرأ كذلك كيفية إعداد حساب جوجل جديد بعد التحديثات الأخيرة على هواتف الاندرويد

أخيراً يمكن لمُستخدمي هواتف اندرويد الاستفادة من التطبيق من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي من هذه الصفحة، كذلك التطبيق متوفر لهواتف آيفون وأجهزة الآيباد من هذا الرابط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy