جوال 365

تحميل تطبيق كوكو COCO للمراسلة وتثبيته على هاتفك وكيفية استخدامه

يوجد العديد من تطبيقات المراسلة الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث يحتوي كل تطبيق من هذه التطبيقات على مميزات وخصائص تختلف مع التطبيقات الأخرى، ويبحث المستخدم دائماً عن أفضل التطبيقات والتي يوجد بها معظم أو كل المميزات الخاصة بتطبيقات المراسلة، لذلك خلال هذا الموضوع سنطرح عليكم واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في مجال المراسلة في هواتف الاندرويد، وهو تطبيق كوكو COCO الذي يحتوي على العديد من المميزات والخصائص التي سنتحدث عنها في هذا الموضوع.

اقرأ كذلك تطبيق Pixlr لتعديل الصور على هواتف الاندرويد والايفون باحترافية

ماهو تطبيق كوكو COCO ؟

تطبيق كوكو هو أحد تطبيقات المراسلة الموجودة على متجر جوجل بلاي، وقد استطاع التطبيق هذا خلال مدة قصيرة منذ ظهورة أول مرة على متجر جوجل بلاي من جذب المستخدمين له ونيل إعجابهم به من كثرة المميزات التي يحتويها التطبيق فتمكن خلال مدة قصيرة من أن يكون أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في المراسلة بمختلف أنواعها على الهواتف الذكية وخاصةً هواتف الاندرويد.

والتطبيق يدعم الرسائل النصية الفورية بشكل مجاني إلى جانب المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو بجودة عالية، فهو تطبيق مراسلة شامل يمكنك استخدامه بشكل مجاني تماماً، وهو يعمل في جميع دول العالم على جميع هواتف الاندرويد، ويمكنك إرسال الرسائل من خلاله بعدد غير محدود إلى جانب إجراء المكالمات الصوتية كما يحلو لك ولساعات طويلة.

كما أن التطبيق يتيح لك مشاركة الصور والفيديوهات مع قائمة الأصدقاء الموجودة على التطبيق وهي من المميزات الرائعة التي تسهل عليك إرسال رسائل وسائط متعددة بكل سهولة عبر التطبيق وبدون أي تكلفة إضافية، كما أن التطبيق يتيح لك خاصية التسجيل الصوتي حيث يمكنك تسجيل مقاطع صوتية وحفظها داخل التطبيق أو إرسالها إلى الأصدقاء أو أحد الأشخاص التي تقوم بمراسلته عبر التطبيق.

يتيح لك تطبيق كوكو COCO كذلك من عمل محادثات جماعية بينك وبين العديد من الأشخاص في وقت واحد حيث يمكنك أن تتحدث أنت وأفراد عائلتك أو أصدقائك في وقت واحد عبر التطبيق كمحادثة جماعية وبدون أي تكلفة إضافية فكما ذكرنا سابقاً أن التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى تفعيل أو شراء أو اشتراكات شهرية أو سنوية. ليس هذا وحسب بل أن التطبيق يحتوي على العديد من الملصقات الجميلة والوجوه التعبيرية التي يمكنك استخدامها أثناء المحادثات بينك وبين الأصدقاء.

اقرأ كذلك كيفية تثبيت تطبيقات APK على هاتفك الاندرويد من الكمبيوتر

معلومات عن تطبيق كوكو COCO

  • تطبيق كوكو هو أحد تطبيقات الشركة المطورة للتطبيقات Instanza Interactive Limited والذي تم تصميمه بهدف تسهيل التواصل بين الأفراد في مختلف أنحاء العالم ويسعى مطوري التطبيق الى جعله تجربة اجتماعية تساعد الملايين من المستخدمين في العالم كله على التواصل لكن مع الحفاظ على سرية المحادثات وخصوصية المستخدمين.
  • يوفر لك التطبيق العديد من الطرق المختلفة للتواصل بينك وبين الأشخاص في أي مكان في العالم وبسرية وحماية عالية وبشكل مجاني حيث يتيح لك الرسائل الفورية sms أو مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية أو إرسال مقاطع صوتية مسجلة من خلال التطبيق أو صور وفيديوهات.
  • تطبيق كوكو coco للأندرويد يوفر لك إمكانية عمل المكالمات الصوتية المجانية إلى أي مكان، كما أنه يتيح لك إمكانية مشاركة الصور والملفات بشكل مجاني دون أي مشكلات، كما يتيح لك إمكانية عمل المجموعات والتعرف على أشخاص جدد وتكوين جماعات لها نفس الاهتمام ومشاركة الكثير من المعلومات والمحتوى معهم بالإضافة الى ذلك يتوفر في التطبيق إمكانية عمل اللحظات المميزة والتي تشبه ما يعرف بالقصص التي انتشرت مؤخرا في معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة وهي عبارة عما يشبه تسجيل لحظات المميزة والنشاطات وعرضها في اليوميات ويمكن للأصدقاء الاطلاع عليها بسهولة من خلال التطبيق.
  • التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي باسم تطبيق كوكو COCO، وهو في فئة تطبيقات الاتصال والتواصل، ويأتي بحجم 24 ميجا بايت ومتوفر باللغة العربية ومجاني بشكل كامل وقد تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة ويحتاج إلى نظام اندرويد 4.0 فيما فوق وآخر تحديث له كان في مايو 2018 وقد حصل التطبيق على تقييم 4.1 من خلال المستخدمين على متجر جوجل بلاي.

اقرأ كذلك تطبيقات تساعدك على أخذ نسخ احتياطية لبياناتك على الاندرويد

خصائص تميز تطبيق كوكو COCO عن غيره من التطبيقات

  • التطبيق يعمل بسرعة عالية عن التطبيقات الأخرى، حيث يمكنك إرسال الرسائل واستقبالها في أقل من ثواني، كما يمكنك أن تقوم بعمل المكالمات الصوتية بسهولة دون أن تواجه مشكلات تقنية فالتطبيق يعتمد في الغالب على سرعة اتصال المستخدم بشبكة الانترنت لذلك إذا كنت متصلا بشبكة انترنت قوية ومستقرة فإنك تحصل على اتصال سريع دون انقطاع ودون مشكلات في جودة الصورة وما الى ذلك
  • كما أن التطبيق آمن تماماً وهو يدعم الحفاظ وحماية الخصوصية للمستخدم والحفاظ على بياناته ومعلوماته الشخصية وكذلك ملفاته والرسائل الخاصة به من وصول أي طرف ثالث لها وبذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون الرسائل الخاصة بك غير آمنة أو يمكن لأشخاص عاديين الوصول إليها والاطلاع عليها.
  • التطبيق يتيح لك خاصية تعدد المهام في التطبيقات حيث يمكنك إرسال الرسائل والكتابة عليه وعمل المكالمات الصوتية، كما أن التطبيق متوفر بتصميم جميل وسلس في التعامل.
  • كذلك التطبيق يدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية جداً ولكن في النهاية الأمر متروك لجودة اتصالك بالإنترنت، إلى جانب أنه سهل في التعامل معه بسبب واجهته الرسومية البسيطة وتصميمه العصري الأنيق حيث اعتمد مصمم التطبيق على إتاحة أفضل تجربة مستخدم ممكنة من خلال التطبيق.

أهم مميزات تطبيق كوكو COCO

  • التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج منك تفعيل أو اشتراكات شهرية أو سنوية، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك والتسجيل فيه ويمكنك استخدامه بعد ذلك مباشرةً بدون أي مشاكل.
  • التطبيق يتيح لك جميع أنواع التواصل سواء من خلال الرسائل القصيرة أو من خلال الرسائل الفورية أو من خلال مكالمات الصوت أو من خلال محادثات الفيديو ويتيح لك أيضاً مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو من خلال المحاثات.
  • التطبيق يتيح لك كذلك عمل المجموعات والتواصل مع الأشخاص ومشاركة حالاتك الشخصية معهم إلى جانب أنه يدعم المكالمات الجماعية بشكل مجاني.
  • يتميز التطبيق واجهة رسومية بسيطة تمكن المستخدم من التعامل مع التطبيق أول مرة بدون أن يحتاج إلى شروحات أو نصائح من أحد فهو تطبيق سهل وسلس في التعامل ولن تواجهك أي مشكلة أثناء التعامل مع التطبيق.
  • التطبيق متوفر على هواتف الاندرويد الأكثر استخداماً ويتم استخدامه من أكثر من 10 مليون شخص حول العالم مما يتيح لك التواصل مع أشخاص كثيرة من مختلف بلدان العالم وبشكل مجاني.
  • وأهم ما يميز التطبيق هو أنه يحافظ على معلوماتك وبياناتك الشخصية ولن يشارك معلوماتك ورسائلك أي أطراف خارجية من أجل الإعلانات
  • كما أن التطبيق يوفر لك سرية كاملة وحماية من القرصنة على حسابك والإطلاع على رسائلك ومعلوماتك الشخصية الموجودة على التطبيق
  • يوجد العديد من المميزات والخصائص في تطبيق كوكو COCO  التي تجعل منه واحد من أفضل تطبيقات المحادثة والاتصال على متجر جوجل بلاي وهواتف الاندرويد.

اقرأ كذلك تطبيق Firefox Focus لتصفح الانترنت بسرعة عالية

كيفية تحميل تطبيق كوكو COCO  ؟

  • لكي تقوم بتحميل تطبيق كوكو وتثبيته على هاتفك الاندرويد يجب أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد الاصدار 4.0 فيما فوق.
  • بعد ذلك يمكنك كتابة اسم التطبيق في مربع البحث الموجود بداخل تطبيق متجر جوجل بلاي حيث سيظهر لك التطبيق كنتيجة أولى والضغط عليه من أجل الدخول على صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي.
  • أو يمكنك الوصول بشكل سريع للتطبيق من خلال الضغط على صفحة التطبيق والدخول بشكل مباشر إلى التطبيق على متجر جوجل بلاي.
  • بعد الدخول على صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي قم بالضغط على زر التثبيت الموجود بالأعلى و باللون الأخضر.
  • بعد ذلك سيطلب منك الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط استخدام التطبيق حيث يمكنك الاطلاع عليها ثم بعد ذلك قم بالضغط على الموافقة من أجل السماح للتطبيق بالبدء في التبيت على هاتفك .
  • بعد ذلك انتظر عدة دقائق حتى ينتهي تحميل التطبيق وتثبيته وسوف يبلغك التطبيق فور الانتهاء من التحميل والتثبيت.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك يمكنك فتح التطبيق والشروع في تسجيل حسابك الشخصي عليه من أجل التواصل مع العديد من الأشخاص حول العالم أو يمكنك إبلاغ أصدقاءك وعائلتك عن التطبيق لتتمكنوا من التحدث سوياً من خلاله بشكل مجاني.

اقرأ كذلك تطبيق Action Director لتعديل الفيديو للاندرويد بإحترافية

يتم تحديث تطبيق كوكو coco للمراسلة بشكل مستمر من خلال مطوري التطبيق وذلك للتخلص من السلبيات وإضافة مميزات جديدة وجعل التطبيق مناسبا لعدد أكبر من المستخدمين وتتميز كل نسخة من التطبيق بكونها متطورة عما قبلها مع التحديثات المناسبة.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.