جوال 365

شركة شاومي تكشف عن هاتف مخصص للألعاب Black Shark

شركة شاومي تكشف عن هاتف مخصص للألعاب Black Shark
شركة شاومي تكشف عن هاتف مخصص للألعاب Black Shark

أعلنت الشركة الصينية المعروفة شاومي منذ يوم مضى عن هاتف مخصص للألعاب باسم “القرش الأسود” أو Black Shark، وقد تم تزويد الهاتف الجديد المخصص للألعاب أفضل العتاد لتوفير أفضل أداء ممكن فيما يخص الألعاب، وهذا العتاد يتضمن نوع جديد من التبريد مع معالج إشارة صورة جديد ISP بجانب معالج سناب دراجون 845 أحدث معالجات شركة كوالكوم، بالإضافة إلى بطارية قوية بسعة 4000 ميللي أمبير.

هاتف Black Shark
هاتف Black Shark

وبالحديث عن التصميم فقد جاء الهاتف Black Shark باللون الأسود والأخضر مع مواصفات تقنية عالية تتضمن المواصفات التالية:

  • يتضمن الهاتف Black Shark شاشة كبيرة بقياس 5.99 بوصة بدقة 1080 بيكسل في 2160 بيكسل بنسبة عرض 18:9 مع سطوع بقدرة 550 شمعة.
  • ويعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 845 ثماني النواة، وهو أحدث معالجات شركة كوالكوم وقد تم الكشف عنه في بداية عام 2018، ويأتي بتردد 2.8 جيجا هرتز مع معالج رسوميات جرافيك من نوع أدرينو 630.
  • وفيما يخص الذاكرة فقد جاء الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت حيث يتواجد منه نسختين، مع ذاكرة تخزين داخلية للهاتف بحجم 64 جيجا بايت لنسخة الـ 6 جيجا بايت رامات، و 128 جيجا بايت لنسخة الـ 8 جيجا بايت رامات.
  • كذلك يعمل الهاتف Black Shark ببطارية قوية بسعة 4000 ميللي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع عبر تقنية Quick Charge 3.0 وكذلك منفذ USB Type-C
  • كذلك يأتي الهاتف مع معالج إشارة صورة جديد ISP من قبل MEMC يجلب ألوان أكثر وضوحًا وأداء سلس بشكل عام.
  • وفيما يخص نظام التصوير بالهاتف فقد جاء بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميجا بيكسل للعدسة الأساسية، ودقة 20 ميجا بيكسل للعدسة الثانوية، مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل.
  • ويأتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم JOY UI

وقد جاء الهاتف الجديد من شاومي المخصص للألعاب بنظام تبريد جديد سائل ومدمج بالهاتف يقوم بخفض درجة حرارة المعالج بمقدار 8 درجات مئوية، كذلك الهاتف يتضمن العديد من المميزات والخصائص التي تساعد اللاعب على خوض أفضل تجربة ألعاب ممكنة على الهواتف الذكية.

هاتف Black Shark
هاتف Black Shark

وفيما يخص سعر الهاتف فقد ذكرت الشركة أن الهاتف Black Shark وهو  هاتف مخصص للألعاب سيأتي بسعر 560 دولار أمريكي لنسخة الـ 8 جيجا بايت رامات مع ذاكرة التخزين 128 جيجا بايت، أما نسخة الـ 6 جيجا بايت مع ذاكرة التخزين 64 جيجا بايت فسيكون سعرها 480 دولار أمريكي.

يذكر أن الهاتف متوفر حالياً في الصين التي تعد أكبر سوق للهواتف الذكية المخصصة للألعاب ولم يذكر شئ عن موعد توفر الهاتف في الأسواق العربية والأفريقية حتى الآن.          

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.