جوال 365

أفضل تطبيقات تجاوز حجب المكالمات الصوتية على هواتف الاندرويد

يوجد في بعض الدول العربية حجب للعديد من الخدمات ومواقع الإنترنت المختلفة، ومن أشهر الخدمات التي يتم حجبها عربياً خدمات المكالمات الصوتية على التطبيقات المختلفة مثل تطبيق سكايب أو المكالمات الصوتية على تطبيق واتساب وغيرهم من تطبيقات المكالمات الصوتية، لذلك إن كنت تريد تجاوز حجب المكالمات الصوتية فيمكنك الاستعانة بالعديد من تطبيقات تجاوز الحجب المخصصة لتجاوز حجب المكالمات الصوتية، ومن أشهر تطبيقات تجاوز حجب المكالمات الصوتية، التطبيقات التالية:

تجاوز حجب المكالمات الصوتية من خلال تطبيق CyberGhost

يتيح لك هذا التطبيق تجاوز حجب خدمات VOIP، وهي باختصار خدمات المكالمات الصوتية عبر الإنترنت مثل سكايب وغيره من تطبيقات المكالمات الصوتية. ويتميز هذا التطبيق بشعبية كبيرة لدى مستخدمي اندرويد، حيث حصل على تقييم مرتفع وأكثر من 3.5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ولكن يعيب هذا التطبيق كثرة عرض الإعلانات إلى جانب وضع حدود للسرعة في بعض الأحيان.
ويمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي من هنا

تجاوز حجب المكالمات الصوتية من خلال تطبيق SurfEasy

هذا التطبيق الرائع يتيح لك الوصول إلى خدمات المكالمات الصوتية في حالة حجبها في بلدك، وقد حصد على تقييم 4.5 من أكثر من 100 ألف مستخدم من مستخدمي هواتف الاندرويد، كما أن عدد تحميلاته بلغت نحو مليون ونصف المليون تحميل، فهو يقدم للمستخدم سعة بيانات إتصال مشفر غير محدودة، وتشفير معلومات قوي جداً.
يمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي من هنا

تجاوز حجب المكالمات الصوتية من خلال تطبيق Hotspot Shield

أحد أشهر تطبيقات vpn مجانية على مستوى العالم، حيث يوجد أكثر من 10 مليون جهاز، مثبت عليه تطبيق Hotspot Shield طبقاً لمتجر جوجل بلاي، بجانب الكثير من المراجعات الجيدة من قبل المستخدمين.
ما يعيب هذا التطبيق هو وجود سعة بيانات يومية محدودة، بجانب أن النسخة المجانية منه مليئة بالإعلانات المزعجة.
ويمكنك تحميله على هاتفك من قبل الموقع الرسمي للتطبيق من هنا

كانت هذه  أفضل تطبيقات تجاوز حجب المكالمات الصوتية على هواتف الاندرويد، في حال تجربتك لأحد هذه التطبيقات أخبرنا عن رأيك وتقييمك له في التعليقات.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.