جوال 365

أفضل 3 هواتف لرواد الأعمال في عام 2018 أفضلهم هاتف بلاك بيري

يبحث رواد الأعمال عن أفضل هاتف يستخدمونه في العمل بجانب الحفاظ على البيانات وجعلها آمنة سواء البيانات الشخصية أو التجارية الخاصة بالعمل، لذلك وخلال هذا التقرير سوف نستعرض معاً أفضل الهواتف لرواد الأعمال في عام 2018، وسيتم التركيز على الهواتف التي تتسم بدرجة أمان عالية.

هاتف بلاك بيري KEYone Black Edition

واحد من الهواتف التي تأتي على رأس قائمة أفضل الهواتف لرواد الأعمال في عام 2018 ، حيث يطلق عليه لقب الأسطورة فيما يخص الأمان والحفاظ على المعلومات، بجانب سهولة الإدارة وكذلك سهولة استخدام الهاتف، وفيما يخص مواصفات الهاتف KEYone Black Edition فهو يأتي مع المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة بقياس 4.5 بوصة
  • معالج ثماني النواة من فئة سناب دراجون 625
  • ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت
  • ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل بمستشعر سوني
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل
  • بطارية بسعة 3505 ميللي أمبير

هاتف KEYone Black Edition يأتي مع لوحة مفاتيح ذكية بجانب تصميمه الأنيق الذي يفضله عملاء شركة بلاك بيري، بجانب تمتع الهاتف بصلابة قوية تساعد في الحفاظ عليه.

مميزات هاتف KEYone Black Edition لرواد الأعمال

هاتف KEYone Black Edition يأتي مع خاصية Blackberry Hub التي تجمع كل رسائلك في مكان واحد وتحديد المهم منها بلمسة واحدة كما أن هذه الخاصية تسمح لك بالرد على جميع رسائلك وانشاء الرسائل للبريد وعلى شبكات التواصل الاجتماعي من مكان واحد حيث يمكنك إدارة جميع رسائلك الرقمية عن طريق هذه الخاصية دون عناء فتح كل تطبيق على حدى.

كما أن الهاتف من صنع شركة بلاك بيري الغنية عن التعريف فيما يخص الأمان والحفاظ على المعلومات فهي مثلها مثل شركة آبل وقد تكون أفضل شركة تحافظ على بيانات عملائها جيداً.

هاتف جوجل بيكسل 2

تستحق هواتف بيكسل أن تكون ضمن قائمة أفضل الهواتف لرواد الأعمال في عام 2018، وهاتف جوجل بيكسل 2 من الهواتف الجيدة العاملة بنظام اندرويد والتي تساعد رواد الأعمال على إدارة هاتفهم بطريقة ذكية وسهلة مع الحفاظ على بياناتهم الشخصية والتجارية، ويأتي هاتف جوجل بيكسل بالمواصفات التالية:

  • شاشة بقياس 5 بوصة بدقة 1080 بيكسل في 1920 بيكسل
  • معالج ثماني النواة من فئة سناب دراجون 835
  • ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجا بايت
  • ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 جيجا بايت
  • كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميجا بيكسل
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل
  • بطارية بسعة 2700 ميللي أمبير

يتميز هاتف جوجل بيكسل 2 بأنه صاحب أفضل أداء فيما يخص الكاميرا حيث حصلت كاميرا جوجل بيكسل 2 على أعلى نقاط ضمن اختبار أداء الكاميرا على موقع DxOMark الشهير.

وفيما يخص مميزات هاتف جوجل بيكسل 2 لرواد الأعمال، فالهاتف يضمن لك تحديثات جوجل الأمنية قبل أي هاتف آخر مع تجربة تصوير هى الأفضل على الإطلاق بجانب الخصوصية العالية التي توفرها لك جوجل في هاتفها.

هاتف جالاكسي نوت 8

يأتي هاتف جالاكسي نوت 8 ضمن قائمة أفضل الهواتف لرواد الأعمال في عام 2018 بفضل شاشته الكبيرة التي تعطيك حرية الإنجاز في العمل، حيث يأتي الهاتف بشاشة بقياس 6.3 بوصة مع معالج ثماني النواة من فئة سناب دراجون 835، بذاكرة وصول عشوائي هي الأكبر ضمن قائمة أفضل الهواتف لرواد الأعمال في عام 2018، وهي تأتي بحجم 6 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت.

كذلك يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل لكل مستشعر، مع بطارية بسعة 3300 ميللي أمبير ودعم الهاتف للقلم الضوئي s Pen  الذي يحمل العديد من المميزات والخصائص، كذلك يأتي الهاتف مع خاصية Samsung Knox الأمنية، لتوفير أعلي درجات الحماية للهاتف ومحتوياته.

في النهاية أمامك ثلاثة من أفضل الهواتف لرواد الأعمال في عام 2018، يمكنك أن تختار ما يناسبك من بينهم مع العلم أن هاتف بلاك بيري يعطيك أفضل درجات الحماية والأمان بفضل تطبيقات بلاك بيري المدمجة التي تأتي مع الهاتف مثل برنامج DTEK الذي يقوم بمراقبة الهاتف والتطبيقات وإعلامك في حال كانت خصوصيتك معرضة للخطر أو الانتهاك وكيف يمكنك تجنب الخطر وتأمين الهاتف والمعلومات.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.