جوال 365

أفضل موبايل بمواصفات عالية في مصر 2018

يوجد العديد من الهواتف الذكية في السوق المصري منها الهواتف الرخيصة ومنها الهواتف المتوسطة ويجد كذلك الهواتف الراقية التي تتميز بمواصفاتها العالية وأدائها الجيد وتصميمها الأنيق، وفيما يلس سوف نتحدث عن أفضل الهواتف الذكية من الفئات العليا في السوق المصري والتي عادةً قد يصل سعر الهاتف منها نحو 20 ألف جنيه مصري ولكن غالباً ما يكون مثل هذه السعر عند إطلاق الهاتف ثم ينخفض السعر تدريجياً حتى يصل في بعض الأحيان الي 15 ألف جنيه مصري.

أفضل موبايل بمواصفات عالية في مصر 2018

موبايل ابل ايفون اكس

احصل على تقنية المصادقة وفك الاغلاق الأكثر امانًا مع تقنية تحديد الهوية عن طريق الوجه Face ID الموجودة في ايفون اكس. تم تمكين هذه التقنية من خلال كاميرا ترو ديبث True Depth وبعض الاعدادات البسيطة. كما وتقوم هذه التقنية بتحليل أكثر من 30.000 نقطة غير مرئية لإنشاء خريطة عمق مفصلة لوجهك. يمكنك استخدام هذه التقنية مع خاصية الدفع من ابل Apple Pay للتحقق من كل شيء بلمحة بسيطة.

اقرأ كذلك طريقة عرض ملفات جوجل درايف بدون اتصال على الهواتف الذكية

مواصفات موبايل ايفون اكس

  • شاشة 5.8 بوصة اوليد كاملة بتقنية اللمس المتعدد حيث يرحب جوال ايفون اكس  بالمستقبل الحديث بتصميم جديد ذو شاشة كاملة بدقة وضوح 1125 * 2436 وتقنية ترو تون،  مطلية بطلاء كاره للزيت ومضادة للبصمات.
  • كاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بيكسل.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت.
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا بايت.
  • وحدة معالجة مركزية A11 من فئة بوينيك A11 ببنية 64 بت مع معالج المحرك العصبي.

الموبايل متوفر في الأسواق المصرية بسعر 21 ألف جنيه مصري.

موبايل Huawei P20 Pro

يأتي هاتف Huawei P20 Pro بالعديد من المميزات والخصائص إلى جانب كونه من هواتف الفئة العليا مع تصميم أنيق وأداء قوي مما يحعله أفضل موبايل بمواصفات عالية في الإمارات 2018، فهو يأتي بتصميم من الألمنيوم والزجاج ويزن نحو 180 جرام إلى جانب أنه مقاوم للماء والغبار، ويأتي بعدة ألوان هي الأسود، الأزرق، البنفسجي، الوردي. ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع في الأمام.

وفيما يخص شاشة الهاتف فهو يأتي بشاشة كبيرة من نوع OLED بقياس 6.1 بوصة وبدقة 2244 بيكسل في 1080 بيكسل بكثافة 408 بيكسل لكل بوصة ونسبة استحواذ 83 بالمائة من الجهة الأمامية للهاتف مع طبقة حماية من زجاج الجوريلا جلاس 5 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويعمل الهاتف بمعالج من نوع HiSilicon Kirin 970 ثماني الأنوية مع معالج رسوميات جرافيك من نوع Mali-G72 MP12، إلى جانب أنه يعمل بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت ويدعم الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجا بايت.

وفيما يتعلق بنظام التصوير في الهاتف، فقد جاء ولأول مرة بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 40 ميجا بيكسل مع 20 ميجا بيكسل مع 8 ميجا بيكسل حيث يضم عدسة أساسية للتصوير إلى جانب عدسة أخرى أحادية اللون والثالثة من أجل التصوير البعيد، مع فتحة عدسة f/1.7 للأولى و f/1.6 للثانية و f/2.4 للثالثة. وتضم الكاميرا الخلفية العديد من المميزات والخصائص، سوف تجدونها في قسم المراجعات كاملة.

فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 ويمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p مع 30 إطار في الثانية كما أنها تدعم خاصية Portrait Mode.

كما أن الهاتف يأتي ببطارية من نوع ليثيوم بوليمر Li-Poly غير قابلة للإزالة وبسعة 4000 ميللي أمبير ودعم لتقنية الشحن السريع عبر SuperCharge. ويعمل الهاتف بنظام اندرويد اوريو 8.1 مع واجهة استخدام خاصة بشركة هواوي Huawei Emotion UI 8.1. إلى جانب المواصفات الافتراضية المشتركة في جميع الهواتف الذكية.

موبايل Huawei P20 Pro متوفر في السوق المصري بسعر 14 الف جنيه مصري.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.