أفضل تطبيقات شات للاندرويد بمميزات وخصائص مختلفة

من أهم مميزات الهواتف الذكية حالياً هي وجود تطبيقات الشات والمراسلة، حيث أصبحت شئ ضرورى للمستخدمين وهناك العديد من تطبيقات شات للاندرويد منها الذي يقدم مزايا محدودة مثله مثل رسائل SMS أو المراسلة النصية فقط دون استخدام رسائل الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو ومنها ما يقدم لك مراسلة صوتية فقط، وهناك تطبيقات شات للاندرويد تقدم العديد من المزايا وتجمع بين جميع أنواع المراسلة سواء النصية أو الصوتية أو التواصل بالفيديو، وخلال هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل تطبيقات شات للاندرويد.

اقرأ ايضاً أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2018 على متجر جوجل بلاي

تطبيق Textra

تطبيق Textra لديه جمهور كبير منذ وقت طويل، وهو تطبيق الرسائل القصيرة الذي يحتوي على العديد من المزايا، ويقدم تطبيق Textra عددًا كبيرًا من خيارات التخصيص للرسائل مع ألوان مختلفة للإشعارات وإعدادات الاتصال، التي تجعل رسائلك النصية تبدو مثل تطبيق  iMessage في هواتف الآيفون، كذلك يمكنك تعيين ألوان ونغمات إشعارات خاصة لإرسال رسائل نصية إلى صديقك مقابل إرسال رسائل نصية إلى والديك، حيث يتيح لك التطبيق جدولة رسائل وردود سريعة و رسائل جماعية محسّنة، كما أنه يمكنك حظر الرسائل القصيرة وغيرها، ويمكنك تجربة التطبيق وتنزيله على هاتفك الاندرويد من خلال صفحة التطبيق على  متجر جوجل بلاي

اعرف أسعار موبايلات الكاتيل 2018 في مصر بسعر يبدأ من 200 جنيه

تطبيق Android Messages

تطبيق Android Messages هو نفسه تطبيق Google Messenger، والتطبيق يتميز بواجهة استخدام بسيطة  مع العديد من المميزات للمستخدم، كما أنه يدعم مميزات RCS من جوجل، والتي تسمح بمميزات iMessage أو واتساب مثل الإعلامات بالقراءة وعمليات نقل الملفات في حال كان مشغل شبكة الهاتف يدعمها، وإذا كنت تبحث فقط عن مراسلة نصية بسيطة يمكن الاعتماد عليها وتعمل بشكل جيد، ويسمح بالقيام بخدمة رسائل الوسائط المتعددة الصحيحة، كما يمكنك إعداد الإشعارات وتعيين نغمات فردية على أساس كل محادثة، ويمكنك تجربة التطبيق وتنزيله على هاتفك الاندرويد من خلال صفحة التطبيق على  متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضاً أفضل موبايل سامسونج بسعر 5000 جنيه في مصر 2018

تطبيق Pulse SMS

تطبيق Pulse SMS هو تطبيق مراسلة نصية جيد للغاية وقابل للتخصيص مع العديد من المزايا، فهو يعد تطبيق مراسلة نصية يساعد في توصيل رسائلك النصية إلى جميع أجهزتك الأخرى من الأجهزة اللوحية إلى أجهزة الحاسب، مع العلم أن هذه الخدمة خدمة مدفوعة الأجر، ولكنها خدمة جيدة  ويمكن لمستخدمي الأجهزة المتعددة العثور عليها بسرعة، وأضاف تطبيق Pulse مربع محادثات خاصة محمية بكلمة مرور، في حالة احتياجك لحماية هوية ورسائل مصادرك، وقام تطبيق Pulse بتطبيق إعدادات إشعارات أندرويد أوريو للسماح لك بتعيين نغمات وإعدادات إشعارات فردية على أساس كل حديث، ويمكنك تجربة التطبيق وتنزيله على هاتفك الاندرويد من خلال صفحة التطبيق على  متجر جوجل بلاي.

اقرأ كذلك كيفية تسجيل المكالمات للاندرويد بجودة عالية وبطريقة سهلة

تطبيق Mood Messenger

تطبيق Mood Messenger هو عبارة عن مزيجًا من برامج إرسال رسائل الويب والرسائل النصية، وهي بالتأكيد فكرة محيرة، إذا كان لديك ما يكفي من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Mood بالفعل لاستخدامه كبديل تطبيق الواتساسامسونجلنسبة لك، ولكن بالنسبة لبقيتنا، لا يزال Mood يستحق الظهور كتطبيق SMS قوي مع واجهة مستخدم جميلة وسهلة وموضوعات مخصصة وتطوير ممتاز الدعم.
كان لدى تطبيق  Mood أيضًا خيارًا للإخطار المستمر Quick Compose مع مجموعة من جهات الاتصال المحددة من قبل المستخدم حتى يتمكنوا من التخلص بسرعة من نص سريع دون الحاجة إلى الذهاب إلى التطبيق الكامل، وهو التطبيق الأسهل لوضع نغمات إشعارات مخصصة، ويمكنك تجربة التطبيق وتنزيله على هاتفك الاندرويد من خلال صفحة التطبيق على  متجر جوجل بلاي.

لا تنسى معرفة أسعار هواتف HTC في الإمارات 2018 مقسمة من 100 درهم حتى 1500 درهم

كانت هذه أفضل تطبيقات شات للاندرويد مع العديد من المميزات والخصائص، فهل قمتم بتجربة أي من هذه التطبيقات من قبل؟ وما رأيكم بها؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy