أخبار الجوال طوال العام

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

لقد أصبحت الهواتف الذكية أحد الأشياء المهمة في حياتنا اليومية والتي لا يمكننا الإستغناء عنها إطلاقاً، فالهواتف الذكية وأجهزة التابلت أصبحت تساعدنا في إنهاء العديد من المهام اليومية الهامة مثل إرسال الرسائل البريدية والتحدث مع الأشخاص والاحتفاظ بالمعلومات والبيانات الهامة والتصوير إلى جانب تنظيم أوقاتنا والمهام المراد الانتهاء منها على مدار اليوم.

وقد يحدث خطأ ما أو عطل ينتج عنه فقد جميع بياناتك المخزنة على هاتفك  الآيفون أو جهاز الايباد الخاص بك، لذلك من المهم أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لبياناتك على الأجهزة الذكية من وقت لآخر، وفي حال واجهت مشكلة فقد بياناتك المخزنة على هواتف iphone أو أجهزة الايباد ولم تكن قد قمت بأخذ نسخة احتياطية من هذه البيانات، فيجب عليك متابعة هذا الموضوع لتتعرف على أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد.

اقرأ كذلك أفضل جوال هواوي بسعر أقل من 3000 ريال في السعودية 2018

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

غالباً ما تكون تطبيقات استعادة الملفات المفقودة  باهظة الثمن ومكلفة جداً خاصةً التي تعمل على نظام التشغيل ios، لذلك من الواجب عليك  قبل أن تنفق الكثير من الأموال في شراء أحد هذه التطبيقات أن تقوم بإلقاء نظرة لمعرفة ما إذا كانت النسخة التجريبية المجانية متاحة وبها العديد من المميزات التي تمكن من استعادة الملفات المرغوب فيها أم لا، إلى جانب التأكد من أن هذا التطبيق المدفوع يمكنه القيام بما تحتاجه فعلاً.

وخلال هذا الموضوع سوف نقدم لمستخدمي هواتف الآيفون أو أجهزة الايباد الخاصة بشركة آبل الأمريكية مجموعة من أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة على هواتف الآيفون وأجهزة الايباد.

تطبيق Dr. Fone

هو واحد من أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة على هواتف الآيفون وأجهزة الايباد وهو من تطوير شركة WonderShare الشهيرة، ويتميز التطبيق بالقدرة على استرجاع البيانات المفقودة بكل كفاءة فور توصيل هاتفك الأيفون أو جهاز الآيباد بحاسوبك الشخصي.

يتميز تطبيق Dr. Fone بقدرته على استعادة الملفات مباشرة من أي جهاز يعمل بنظام التشغيل ios  دون وجود نسخ احتياطية لها، بالإضافة إلى أنه قادر أيضًا على استعادة النسخ الاحتياطية على آي كلاود iCloud أو آي تيونز iTunes. ويمكنه استعادة كل من الصور والرسائل والتقويم وعناصر التذكير، وسجل المكالمات، والإشارات المرجعية، ورسائل البريد الصوتي، والملاحظات، ومرفقات واتساب والعديد من الأشياء الأخري.

ويمكنك الحصول على تطبيق Dr. Fone على هاتفك الآيفون أو جهاز الايباد الخاص من هنا وهو يكلف نحو 70 دولار أمريكي ولكن توجد منه نسخة مجانية ولكنها ليست عملية بالشكل الكافي لإسترجاع جميع بيانات المفقودة.

اقرأ كذلك تحميل ماسنجر على هواتف الاندرويد والايفون وكيفية استخدامه

تطبيق  EaseUS MobiSaver for Mac

يعتبر تطبيق EaseUS MobiSaver for Mac هو الآخر واحد من أفضل تطبيقات استعادة الملفات المفقودة للهواتف العاملة بنظام التشغيل iOS، وهو تابع لشركة EaseUS والتي تمتلك مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرامج المُتخصصة في إدارة البيانات واسترجاعها على جميع المنصات وأنظمة التشغيل المختلفة.

يتميز تطبيق EaseUS MobiSaver for Mac بواجهته الرسومية البسيطة وقدرته الكبيرة على استعادة جميع أنواع البيانات المفقودة على نظام التشغيل ios، وأكثر ما يميز تطبيق EaseUS MobiSaver for Mac هو النسخة المجانية المتاحة من التطبيق والتي يمكنها أن تساعد في استعادة جزء من البيانات المفقودة على عكس النسخة المجانية من التطبيقات الأخرى والتي تتيح للمستخدم فقط من فحص البيانات وإيجادها دون استعادتها على الهاتف مرة أخرى.

ويمكنك الحصول على تطبيق EaseUS MobiSaver for Mac على هاتفك الآيفون أو جهاز الايباد الخاص من هنا وهو يكلف نحو 60 دولار أمريكي.