جوال 365

خطوات عليك القيام بها قبل إعادة ضبط المصنع لهاتفك الأندرويد

قد تضطر يومًا ما إلى القيام بعملية ضبط المصنع لهاتفك الأندرويد، وحتى لا تفقد جميع ما قمت بحفظه على هاتفك من بيانات وملفات مختلفة، عليك إجراء عملية نسخ احتياطي لكل البيانات والملفات الموجودة على الهاتف قبل البدء فى عملية ضبط المصنع، ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لك خطوات عملية للحفاظ على بياناتك وملفاتك في حالة الرغبة بالقيام بعملية ضبط المصنع.

  • عمل نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو

يمكنك استخدام تطبيق google photos لتخزين الصور ومقاطع الفيديو عليه قبل إجراء عملية ضبط المصنع ، حيث يتيح لك التطبيق الكثير من المميزات التي تمكنك من تنظيم الصور والفيديو بطريقة ذكية وسلسة، بالإضافة إلي إمكانية الوصول إلي الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من خلال حسابك الخاص على gmail من أي مكان وأي جهاز، كما إنه يتميز بتوفير مساحة تخزين غير محدودة مما لا يشكل ازعاج من ناحية ملئ مساحة التخزين.

ليس هذا وحسب فالتطبيق يوفر لك مجموعة متقدمة من الأدوات لتحسين صورك وضبط الإضاءة والتباين، بالإضافة الى مجموعة ذكية من الفلاتر التي تساعدك على جعل الصور أفضل، كا إنه من خلال التطبيق يمكنك مشاركة الصور مع الأصدقاء والمعارف وإنشاء ألبومات الصور ومشاركتها مع أي بريد إلكتروني أو جهة اتصال من التطبيق ذاته بشكل مباشر.

  • حفظ المستندات

يمكنك الاعتماد على خدمة جوجل درايف للتخزين السحابي لنقل جميع مستنداتك إليها، والتي تتيح لك سعة تخزين تصل إلي 15 جيجابايت.
كذلك تتيح لك خدمة جوجل درايف مشاركة الملفات والمستندات بشكل سريع وفوري دون الحاجة إلي إستخدام بريد إلكتروني، أيضا من السهل الوصول الي ملفاتك بواسطة أي هاتف أو جهاز لوحي اخر.

  • نقل الموسيقى إلى Google play music

يمكنك في حالة إذا أردت القيام بعملية ضبط المصنع لهاتفك نقل الموسيقى الخاصة بك إلى خدمة google play music، حيث يمكنك إضافة 20.000 أغنية مجانًا، والإستماع إليها من أي جهاز أخر.

بعد قيامك بهذه الخطوات والتأكد من نقل جميع ملفاتك ومستنداتك ومقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بك كما ذكرنا بالأعلى، يمكنك الشروع في إجراء عملية إعادة ضبط المصنع دون قلق أو خوف من فقدان أي من ملفاتك.

mm

بلال زوين

مهندس مصري، في عامي الخامس والعشرين، مهتم بالمجال التقني والبرمجة، خبير بتهيئة المواقع لمحركات البحث SEO والسوشيال ميديا، مؤسس مصر 365 وتطبيق بكام في مصر وكذلك جوال 365

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.