جوال 365

هواوي تُطلق متجر هواوي للتطبيقات AppGallery عالميًا

قامت هواوي اليوم بإطلاق متجرها الخاص للتطبيقات AppGallery  في جميع أنحاء العالم، وهو حالياً متاح للتحميل على جميع هواتف شركة هواوي الذكية، ويأتي متجر هواوي للتطبيقات AppGallery  مثبت بشكل مسبق على هواتف هواوي بي 20 وهواوي بي 20 برو.

ويأتي متجر هواوي للتطبيقات AppGallery  متضمناً 5 أقسام رئيسية هم:

  1. Featured
  2. Manager
  3. Top
  4. Category
  5. بجانب قسم خاص للمستخدم بعنوان Me

وتستهدف أغلب التطبيقات على متجر هواوي للتطبيقات AppGallery من مختلف الفئات الأسواق الآسيوية بسبب أن شركة هواوي واحدة من الشركات الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية ولها شهرة عالمية، ولكن يعد أغلب مستخدمي هواتفها من القارة الأسيوية والأسواق العربية، ومن أشهر التطبيقات الموجودة حالياً على متجر هواوي AppGallery، تطبيق Amap للتنقل وتطبيق WeChat  للتواصل وتطبيق qq للترفيه بجانب التطبيقات الشهيرة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها من التطبيقات العامة.

ولكي تستطيع استخدام متجر هواوي للتطبيقات AppGallery  عليك بتقعيل خاصية تحميل تطبيقات الطرف الثالث على هاتفك الهواوي ثم تقوم بتحميل تطبيق متجر هواوي على هاتفك من خلال هذا الرابط  wap2.hispace.hicloud.com ، بعد الضغط عليه سيتطلب منك معرف هواوي الخاص بك.

كذلك يمكنك تعطيل متجر هواوي للتطبيقات بواسطة قائمة الإعدادات في المتجر من قسم إعدادات المستخدم Me  أو يمكنك حذف تطبيق المتجر بشكل كامل من على هاتفك،وستظل جميع التطبيقات التي قمت بتحميلها وتثبيتها من خلاله على هاتفك لن تتأثر أو تحذف من على الهاتف.

وقد ذكرت شركة هواوي أن متجرها للتطبيقات AppGallery مناسب لجميع المستخدمين، وقد قامت بتصميمه خصيصاً للمحتوي والتطبيقات عالية الجودة،وكذلك التطبيقات المتوافقة بشكل كبير وكامل مع هواتف هواوي.

وسيتم وصول المتجر لهواتف هواوي القديمة خلال نهاية النصف الأول من العام الحالي، ويختلف موعد الوصول من هاتف إلى آخر بناءاً على تاريخ إصدار الهاتف ونظام التشغيل الذي يعمل به ومواصفاته التقنية، وقد يكون بعد إطلاق هاتف شركة هواوي الجديد الذي من المتوقع الكشف عنه خلال شهر مايو القادم، وهو يركز على تجربة التصوير الفوتوغرافي مع تقنيات الذكاء الصناعي  بشكل كبير عن أي هاتف آخر لهواوي

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.