تحديث اندرويد اوريو 8.0 يصل إلى المزيد من الأجهزة

والمناطق خلال الأيام المقبلة

كان تحديث اندرويد اوريو 8.0 الذي أطلقته شركة سامسونج في الأسبوع الماضي لهواتف جسامسونجمتوفر فقط في ألمانيا، وحالياً هناك المزيد من المناطق التي وصل إليها التحديث الجديد بالفعل مثل فرنسا وبولندا والهند.

هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G950FXXU1CRAP في الهاتف جالاكسي اس 8، وإلى الإصدار G955FXXU1CRAP في الهاتف جالاكسي اس 8 بلس. وفي الهند وبولندا، تقول التقارير بأن أولئك الذين ساعدوا الشركة في إختبار التحديث هم الذين يحصلون حاليا على التحديث الرسمي. ونتوقع حدوث نفس الأمر في فرنسا أيضًا.

وقد لمحت عدة تقارير سابقة على مواقع تقنية بأن تحديث اندرويد اوريو 8.0 الجديد لهواتف جالاكسي اس 8 سيصل إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أواخر شهر فبراير الحالي.

على الجانب الاخر يوجد العديد من الشركات المصنعة للهواتف التي قد بدأت بترقية هواتفها الذكية إلى اندرويد اوريو 8.0، يأتي على رأس هذه الشركات شركة فيفو، وقد أعلنت الشركة الصينية اليوم عن قائمة هواتفها الذكية الأولى التي ستحصل على تحديث الاندرويد اوريو 8.0.
وهذه القائمة تضم سبعة هواتف ذكية من سلسلة فيفو اكس، وهم Vivo X20 و Vivo X20 Plus و Vivo X9S و Vivo Xplay6 و Vivo X9 و Vivo X9S Plus إضافة إلى Vivo X9 Plus.

هذا التحديث سيصل في شهر أبريل المقبل وسيجلب مع واجهة FuntouchOS جديدة. ويتوقع أن تقوم شركة فيفو بإصدار برنامج تجريبي لاختبار التحديثات الخاصة بهذه الهواتف الذكية السبعة قبل إصدارها لكافة المستخدمين، ولكنها لم تكشف بعد عن التفاصيل المتعلقة بهذا الجانب. فيفو

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول

Privacy & Cookies Policy