جوال 365

تحميل تطبيق All Video Downloader لتحميل الفيديوهات للاندرويد

يعد تطبيق All video downloader من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات على هاتفك الأندرويد، حيث يمكنك بواسطة هذا التطبيق المميز من تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وانستقرام وغيرهم من المواقع التي يتواجد عليها مقاطع فيديو.

ما يميز تطبيق All Video Downloader هو أنه بسيط ويأتي بحجم صغير على هاتفك ويتيح لك الحصول على الكثير من مقاطع الفيديو المميزة من المواقع التي لا توفر لك تلك خاصية تحميل الفيديوهات على هاتفك، فيمنحك التطبيق نافذة للوصول إلى تلك المواقع مع إضافة بسيطة وهي خدمة التحميل وبهذا تستطيع أن تستفيد من خدمة تصفح المواقع والتحميل في الوقت نفسه من خلال التطبيق ذاته.

اقرأ كذلك أسعار هواتف ال جي 2018 في مصر والإمارات والسعودية – تحديث شهر 10

معلومات عن تطبيق All Video Downloader

  • اسم التطبيق على متجر جوجل بلاي هو All Video Downloader 2018
  • نوع التطبيق هو  مشغل الفيديو
  • التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج منك اي رسوم لإستخدامه أو حتى دفع أي اشتراكات شهرية أو سنوية
  • حجم التطبيق: 6.2 ميجا بايت
  • عدد مرات التثبيت: أكثر من 10 مليون مرة
  • التطبيق يعمل بالعديد من اللغات مع دعم اللغة العربية
  • تم تقييم هذا التتطبيق على متجر جوجل بلاي بأكثر من ثلاث نجوم
  • التطبيق لا يعرض إعلانات مسيئة وبذلك هو لا يحتاج إلي أي اشراف أبوي
  • مطور هذا التطبيق هو  InShot Inc.
  • الإعلانات: يتضمن التطبيق ظهور الاعلانات الغير مسيئة.
  • إصدار الأندرويد المطلوب: 4 فما فوق، والتحديث الأخير للتطبيق كان في شهر أكتوبر 2018.

تحميل تطبيق All video downloader للاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق All video downloader على هاتفك الاندرويد من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً عليك الدخول على متجر جوجل بلاي من هاتفك الاندرويد الذي تود تثبيت تطبيق All video downloader عليه.
  • بعد الدخول على متجر جوجل بلاي  يمكنك البحث عن تطبيق All video downloader وسوف تجده في أول النتائج التي ستظهر لك.
  • أو يمكنك من فتح صفحة تطبيق All video downloader على متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على الكلمة المظللة باللون الأزرق السابقة من خلال هاتفك الذكي وسوف تجد نفسك أمام صفحة التطبيق.
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر التثبيت الموجود باللون الأخضر في الأعلى .
  • انتظر حتى يتم تحميل تطبيق All video downloader على هاتفك وتثبيتها.
  • بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق على هاتفك الاندرويد والبدء في الاستخدام.

اقرأ كذلك تحميل تطبيق AndroVid للتعديل على الفيديوهات في هواتف الاندرويد

طريقة استخدام تطبيق All video downloader

يمكنك استخدام تطبيق All video downloader في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالذهاب إلى الموقع الذي ترغب في تحميل الفيديوهات المتوفرة من خلاله في محرك البحث فتقوم بكتابة اسم الموقع أو بوضع الرابط الخاص بالفيديو
  2. ثم بعد ذلك قم بتشغيل مقطع الفيديو على هاتفك وبعدها تظهر علامة السهم الخاصة بالتحميل وهنا تقوم بالضغط عليها أيضا.
  3. بعض المواقع قد لا تسمح بتحميل الفيديوهات المتوفرة من خلالها لهذا ربما لا تتمكن من الحصول على الفيديوهات من تلك المواقع باستخدام التطبيق مثل موقع يوتيوب YouTube لأن هذا ربما يعرض التطبيق لمشكلات قانونية لكن يمكنك استخدام مواقع أخرى للتحميل.

مميزات تطبيق All video downloader

يوفر لك هذا التطبيق الرائع العديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها من خلال السطور التالية:

  • يتوفر التطبيق بشكل مجاني تماماً حيث لم تحتاج إلي تفعيل التطبيق أو دفع أي رسوم للتفعيل، كما أنه لن تقوم بدفع اشتراكات شهرية أو سنوية من أجل الحصول على مميزات التطبيق فهو مجاني تماماً ولمدى الحياة كما هو موضح في معلومات التطبيق.
  • كما أن التطبيق يأتي بحجم صغير جداً مقارنةً بالتطبيقات الأخرى، حيث لن يستحوذ على جزء كبير من مساحة الهاتف، فيمكنك تحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك مع أقل مساحة ممكنة من ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • كما أن التطبيق يعمل بالعديد من اللغات مع دعم اللغة العربية بشكل كامل مما يساعد في جعل عملية استخدام التطبيق سهلة وبسيطة.
  • يوفر لك التطبيق العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك التحميل منها بكل سهولة.
  • يوفر كذلك لك التطبيق محرك بحث خاص يمكنك من خلاله البحث عن الفيديوهات وتحميلها بكل سهولة.
  • التطبيق يتميز بواجهته السهلة والبسيطة، كما أنه يحتوي على عدد بسيط من الخطوات لكي تقوم بتحميل مقطع فيديو حيث يمكنك تعلم طريقة التحميل من خلاله بشكل سهل ومن خلال التجربة فقط ولن تحتاج غلي مشاهدة فيديو يشرح لك الخطوات أو قراءة مقال كما يحدث مع بعض التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى شرح مسبق لاستخدامه.
  • يتيح لك التطبيق تخصيصه كما تشاء من خلال الإعدادات، حيث يمكنك ضبط التطبيق بشكل يناسب احتياجاتك الخاصة.
  • التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي مما يعني أنه غير مخالف لشروط وسياسية جوجل ومتجر جوجل بلاي وبذلك عليك ان تكون مطمئن فهو لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة او فيروسات تضر بهاتفك.

شرح واجهة التطبيق

يوجد عدة عناصر في واجهة تطبيق all video downloader سوف نقوم بشرحها لكي تتعرف عليها جيداً.

اقرأ كذلك اسعار موبايلات HTC في مصر والسعودية والإمارات 2018 – تحديث الاسعار لشهر 10

علامات التبويب

وسوف تجد فيها سجل عمليات البحث وتسجيل الدخول التي قمت بها ويساعدك ذلك على الرجوع إلى مقاطع الفيديو التي قمت بمشاهدتها من قبل أو أحد صفحات الفيسبوك أو أي من المواقع التي قمت بالدخول إليها، في الصفحة أيضا يوجد مجموعة من التطبيقات التي يمكنك الدخول إليها للحصول على مقاطع الفيديو مثل انستقرام و فيميو Vimeo ودايلي موشن dailymotion، لايف ليك Live leak و Tubidy.

أيضا ويمكنك الدخول إلى أي من تلك المواقع والاشتراك بها أو تسجيل الدخول ثم تقوم بتحميل الفيديوهات من خلالها بسهولة تماما بالطريقة التي قمنا بشرحها مسبقا.

صفحة التقدم

عندما تقوم بتحميل مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق تحميل الفيديوهات وخاصة مقاطع الفيديو الطويلة، فربما تحتاج من وقت لآخر أن تتابع تقدم التحميل الخاص بتلك الفيديوهات وهنا يمكنك الضغط على هذا الاختيار لمعرفة كم تبقى للحصول على الفيديو وتتابع عملية التحميل.

صفحة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها

في هذه القائمة سوف تجد مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها باستخدام تطبيق تحميل الفيديوهات All video downloader حتى لا تحتاج إلى البحث عنها فعلى الرغم من أن تلك المقاطع يتم حفظها على الهاتف لكن يمكن أيضا استخدام تلك القائمة في التطبيق للوصول إليها وتشغيلها مرة أخرى بسهولة دون الحاجة إلى البحث عنها في الملفات المختلفة على هاتفك.

صفحة العلامات المرجعية

عندما تدخل إلى أحد المواقع أو الصفحات الموجودة على فيس بوك مثلا يمكنك تمييزها بعلامة مرجعية لتعود إليها مرة أخرى وتبحث عنها في العلامات المرجعية.

كانت هذه المعلومات الكاملة عن تطبيق All video downloader الذي يتيح لك تحميل مقاطع اليفيديو المختلفة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والإنستجرام وتويتر وغيرها من المواقع والتطبيقات الاجتماعية الشهيرة، كما انه يحتوي على العديد من المزايا الرائعة التي تجعل من هذا التطبيق أحد افضل الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها من اجل تحميل المقاطع المصورة من المواقع التي لا تتيح لك خاصية التحميل.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.