جوال 365

كيفية إضافة التأثيرات على الصور لهواتف الاندرويد

يوجد العديد من مستخدمي الهواتف الذكية هواة التصوير بكاميرا الهاتف ثم إضافة التأثيرات على الصور الملتقطة، لذلك في حال كنت من هواة التصوير وعمل تأثيرات احترافية على الصور التي تقوم بتصويرها بكاميرا هاتفك الاندرويد، يمكنك تجربة تطبيق YouCam Perfect أحد أفضل التطبيقات لعمل وإضافة التأثيرات على الصور في هواتف الاندرويد بدون الحاجة إلى استخدام تطبيقات سطح المكتب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.

إضافة التأثيرات على الصور بواسطة تطبيق YouCam Perfect

بالطبع يوجد العديد من التطبيقات الخاصة بتعديل وإضافة تأثيرات مختلفة على الصور في هواتف الاندرويد، لكننا نرشح لكم تطبيق YouCam Perfect لأنه حالياً أفضل هذه التطبيقات ويتيح لك العديد من المميزات والخصائص التي تمكنك من عمل تأثيرات رائعة وإضافتها على الصور في هواتف الاندرويد بكل سهولة.

التطبيق يقوم بإضافة التأثيرات على الصور أثناء التصوير مستخدماً العديد من الفلاتر كما أنه يقوم بتحليل الصورة لترشيح أفضل التأثيرات والفلاتر التي يمكن إضافتها على الصور، كما أن التطبيق يتيح لك تعديل لون البشرة وتصغير حجم الأنف وإزالة العيوب من الوجه وكذلك تحسين أخطاء التصوير مثل التموجات أو التشويش في الصور.

ويحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر والإطارات الجاهزة التي يمكنك إضافتها على الصور سواء كانت ملتقطة بكاميرا هاتفك الاندرويد أو مخزنة على ذاكرة الهاتف، ويحتوي تطبيق YouCam Perfect كذلك على أداة مخصصة للكتابة على الصور بشكل احترافي مع إمكانية التعديل على النصوص للتناسب مع الصورة بطريقة جميلة.

والى جانب كل هذه المميزات يأتي التطبيق كذلك مع عدة أدوات مخصصة لوضع ملصقات على الأوجه مع ترشيح الملصقات المناسبة للصورة عن طريق تحليل الصور وترشيح المناسب من الملصقات، ويأتي كذلك بميزة تدوير الصور في أي زاوية واتجاه مع إمكانية دمج الصور في صورة واحدة.

ومن أهم ما يميز تطبيق YouCam Perfect هو إمكانية إضافة التأثيرات على مقاطع الفيديو والتعديل عليها بطريقة احترافية كذلك يمكنك مشاركة الصور التي قمت بالتعديل عليها على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق YouCam Perfec

يمكنك تحميل تطبيق YouCam Perfect من متجر جوجل بلاي من هنا  وتثبيته على هاتفك الاندرويد.

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.