جوال 365

3 مميزات جديدة في هواتف ايفون المستقبلية حسب براءات اختراع آبل

كشف موقع ديجيتال تريندز المتخصص في الأخبار والتقارير التقنية عن عدة براءات اختراع قامت شركة آبل بتسجيلها مؤخراً، تشمل هذه الاختراعات الجديدة من آبل كل من البطارية المرنة، ومعرفة أماكن الابواب في تطبيق آبل للخرائط ، مع عرض ثلاثي الأبعاد للصور في هواتف ايفون. وإليكم تفاصيل الثلاث براءات اختراع  التي سجلتها آبل.

براءة اختراع البطارية المرنة

حتى الآن لم يتم الإفصاح عن معلومات تفصيلية حول براءة اختراع البطارية المرنة من آبل ولكن ما قامت آبل بتوضيحه حتى الآن هو أن هذا الابتكار سيحسن من عمر بطارية الهاتف بشكل كبير، حيث سيتم تشكيل البطارية داخل هواتف الآيفون مع إمكانية تغيير مكانها على حسب المكونات الداخلية للهاتف مما يساعد على استخدام المساحة الداخلية للهاتف بكشل جيد ومفيد أكثر من السابق وإتاحة تكبير سعة البطارية بشكل ملحوظ.

ولم تذكر آبل مع أي من هواتف ايفون سيتم استخدام هذا الابتكار ولكن من المحتمل أن تقوم باستخدامه اول مرة مع هواتف الآيفون القابلة للطي.

براءة اختراع لتوضيح مداخل ومخارج المباني في تطبيق خرائط آبل

حتى الآن يقتصر عمل كل من خرائط آبل وخرائط جوجل على رسم خريطة توضيحية مفصلة للشوارع والمدن، ويتم العمل حالياً في خرائط آبل على إضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدم معرفة الخريطة الداخلية للمباني وأماكن الغرف داخل البيوت.

أما عن براءة الاختراع الحالية من آبل فهي تتيح لك معرفة أماكن أبواب المباني والبيوت على الخريطة وكذلك مداخل ومخارج المباني، وحتى الآن لم يتم إطلاق هذه الميزة ضمن تطبيق خرائط آبل فمن المتوقع أن تصدر في التحديث القادم لنظام ios  أو مع الإصدارات الجديدة من هواتف الآيفون.

براءة اختراع حول العرض ثلاثي الأبعاد

أحدث براءات اختراع آبل التي قامت بتسجيلها من مدة قصيرة،وهي تكشف عن نية آبل لجعل هواتفها تبث صوراً ثلاثية الأبعاد،وذلك عن طريق الكاميرا الامامية للهاتف، وقد أوضحت أن هواتف الآيفون التي تستطيع تنفيذ هذه الخاصية هي هواتف iphone x بفضل الكاميرا الأمامية الموجودة بها والتي تستطيع مستشعرات العمق الحقيقي بها بتعقب رأس المستخدم وتكوين صورة ثلاثية الأبعاد له، ومن المحتمل إطلاق هذه الخاصية الجديدة في التحديثات القادمة لنظام ios أو مع النسخة القادمة من هواتف ايفون

mm

أحمد نجيب

مصري شغوف بالعلم، خاصةً علوم الكمبيوتر ولغات البرمجة، مهتم بالتقنية.

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.